حوادث وقضايا

من اجل حبيبته تنكر في زي البنات لكي يزورها ولكن تم كشفه

لقد قام أحد الشباب في قرية “سواد أبوشلبي” التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية بإرتداء ملابس نسائية ونقاب لكي يزور حبيبته التي تعيش في نفس القرية، وبالفعل توجه الشاب إلي منزل الفتاة لكي يقابلها علي أنه صديقة لها، ولكن أهالي القرية إستطاعوا أن يتعرفوا عليه وقاموا بضبطه قبل ان يدخل المنزل لكي يري تلك الفتاة.

وبالفعل قام اهالي القرية بإزالة النقاب الذي يرتديه هذا الشاب وتبين انه “رجل” وليس أمراة كما كان يدعي، وفي هذا التوقيت إنهال عليه أهالي القرية بالضرب بسبب ما قام به ومحاولة الخداع التي قام بها، وتم تجريدة من الملابس النسائية التي كان يرتديها، كما تم إبلاغ الشرطة بالواقعة لكي يتم القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة.

هذا ولقد قامت قوات الشرطة في المركز هناك بالتوجه إلي القرية للقبض علي هذا الشاب الذي حاول التنكر في ذي النساء بإرتداء النقاب، ووجدت الشرطة ان هذا الشاب قد تعرض لإعتداء شديد جداً من جانب أهالي القرية بعدما تم القبض عليه وهو يحاول دخول منزل “حبيبته”، وتم عمل محضر بالواقعة وتحويل الشاب إلي النيابة.

والجدير بالذكر ان هذا الشاب كان قد قام بالتقدم لخطبة تلك الفتاة، ولكن والد الفتاة قد رفضه في اكثر من مناسبة، وهو ما دفع الشاب للسفر إلي السعودية من أجل العمل، وقد بقي هناك لفترة عام ونصف وعندما عاد قرر رؤية الفتاة التي يحبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *