مشاهير

مقتطفات عن حياة سارة الودعاني

من الشابة سارة الودعاني,

سارة الوعداني وهي صغيرة

ان سارة الودعاني هي شابة سعودية في ريعان شبابها وهي من مواليد الأحساء في المملكة العربية السعودية و البالغة من العمر 28 عامًا وزوجها يدعى عبدالوهاب السياف، والمشهور بلقب ”هوبي سياف“، ويبدو أنه رجل أعمال يزاول أنشطة في مجالات شبابية مثل ”البوثات“ (أكشاك أو ركن في فعالية) .

سارة الودعاني وزوجها

هذا وقد تخرجت سارة الودعاني من جامعة الملك سعود في الرياض، بعد تخصصها في مجال علم النفس وإستهواها عالم المكياج منذ صغرها حيث كانت تعمد الى تطبيق المكياج بشكل بسيط في المنزل،

سارة الودعاني اثناء العمل

وابتكار بعض الاساليب الجديدة لتطبيقها خصوصاً لجهة المكياج المرعب وطوّرت هذه الموهبة من خلال بلورت قدراتها الفنية للرسم ومزج الألوان. وهذا ما حولها من شابة عادية الى شابة موهوبة تعتبر الأولى في السعودية لجهة المكياج السينمائي،

من اعمال سارة الوعداني

هذا وحيث أرادت أن تعكس الحزن الذي تحمله في داخلها ورغبتها في مشاهدة الدم والجروح والخدع البصرية وكي تنمي هذه الموهبة التي اكتشفتها بذاتها توجهت نحو تعلم الفن التشكيلي بشكل شخصي في البداية، وثم بدأ المكياج السينمائي يستهويها، فوظفت طاقاتها والقدرات التي اكتسبتها في دروس الرسم لتطبيقها في مكياج الرعب السينمائي.

 

اعمال سارة الوعداني

ساهمت في أن تقدم الشابة العددي من المعارض التشكيلية الخاصة بها، إلى جانب المشاركة في مهرجانات ومعارض عديدة أخرى، على غرار ملتقى ألوان، ومعرض الفن والأزياء، والمهرجان السعودي للكوميديا. هذا بالإضافة الى أنها أطلقت أول دورة بالمكياج السينمائي في السعودية.

وقد ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي الى حد كبير في اكتساب الشهرة لسارة الودعاني التي وصلت اليها اليوم، هذا وكانت تقوم بنشر صور لأعمالها الابداعية ونقلها الى المتابعين لها على مواقع التواصل واستطاعت أن تستقطب آلاف المتابعين لها على هذه المواقع.

زوج سارة الوعداني

 

صور سارة الوعداني وهي صغيرة