سيارات واليات

معلومات عن سيارة بي ام دبليو I7 من الفئة السابعة نسخة الكهرباء

لقد عملت شركة بي ام دبليو البافارية، على تطبق قرارها السابق بزيادة إنتاج سيارات الكهرباء الجديدة كلياً تنضم إلى أسطولها من سيارات الإنتاج التجاري التي ستباع في الأسواق العالمية ، وبالتحديد انضمام سيارة بي ام دبليو اي 7 – BMW i7 .

وفقاً لتقارير صحفية غير رسمية نشرها BMWBlog سيتم خلال عام 2022 الكشف عن سيارة بي ام دبليو i7 ، التي ستمثل فئة سيارة سيدان كهربائية فاخرة بحجم قريب من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة .

وهذه المعلومات تجعلنا نرجح أن سيارة بي ام دبليو i7 2022 المتوقع قدومها تمثل نسخة سيارة كهرباء من بي ام دبليو الفئة السابعة .

وأضافت التقارير الصحفية الغير رسمية ، أن هذه السيارة البافارية الكهربائية القادمة ستزود بأجدد تقنيات متطورة من ضمنها تقنيات قيادة شبه ذاتية ، وستعتمد سيارة BMW i7 القادمة على محركات كهربائية تولد قوة تصل إلى 650 حصان ، وستحصل المحركات على الطاقة من بطاريات ليثيوم ايون قادرة على جعل السيارة تسير لمسافة تزيد عن 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وكما تعلمون أسطول سيارات BMW i يضم في الوقت الراهن 3 سيارات ؛ بي ام دبليو i8 كوبيه ، و بي ام دبليو i8 سبايدر ، و بي ام دبليو i3 .

ولو صحت هذه المعلومات الغير رسمية سيتم قبل إطلاق سيارة i7 الكشف عن النسخة الإنتاجية من سيارات ؛ بي ام دبليو i4 ، و بي ام دبليو iNext ، و بي ام دبليو ix3 .

هذا ويتوجب علينا إخباركم أن شركة بي ام دبليو تسعى بحلول عام 2025 إن شاء الله إلى توفير 12 سيارة كهربائية بالكامل في أسطول سياراتها الإنتاجية التي تباع في الأسواق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *