مشاهير

معلومات عن الشخصية الفكاهية مستر بين

” معلومات عن شخصية مستر بين” 

مستر بين (بالإنجليزية: Mr. Bean)‏ هوَ مسلسلٌ بريطانيّ كوميدي من تأليف روان أتكينسون وريتشارد كورتيس، ومن بطولَة أتكينسون في الدور الرئيسي. يتكوّن المسلسل من 15 حَلقة. عُرضِت ثلاثَة عشر حلقة على قناة آي تي في البريطانية مُنذُ 1 يناير 1990 حتّى 15 ديسمبر 1995.

واشتهر روان أتكينسون بشخصية “مستر بين” في المسلسل البريطاني الكوميدي الذي يحمل نفس الاسم وهي الشخصية التي ابتكرها أتكينسون بنفسه وشارك في كتابة حلقات المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وفاز بالعديد من الجوائز الهامة، ثم توالت الأعمال الناجحة التي تجسد تلك الشخصية Mr. Bean’s Holiday، و Mr Bean: The Animated وغيرها

يُذكر أن اسم الشخصيّة لم يختاروه إلا بعدَ الانتهاءِ من الإنتاج، وكانَت هُناك العديد من المُقترحات حولَ الاسم جميعُها تتعلق بالخُضار مثل اسم مستر كوليفلور -التي تعني قرنبيط-، ثُمّ استقروا على اسم مستر بين -التي تعني فاصوليا

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بخبر وفاة الممثل العالمي ​روان أتكينسون​ الشهير بشخصية ” ​مستر بين​ ” إثر تعرضه لحادث سير.

ولكن سرعان ما كذّبت صحيفة “ذا صن” البريطانية الخبر، مشيرة إلى أن لا صحّة له من الأساس، وأن ما تم نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي يندرج ضمن خانة الشائعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *