وتس اب

ما هي ميزة التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية على الوتس اب

تحديث جديد من الوتس اب للتشغيل التلقائي للرسائل الصوتية وتعتبر هذه الميزة الجديدة مفيدة للمستخدم، حيث يتمكن المستخدم  من التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية التي تأتي من المرسل على دفعات، يعني دون الحاجة إلى الضغط على زر التشغيل لكل المقطع بشكل منفصل.

وبما أن مستخدمين الوتس اب كثير منهم يقومون بإرسال رسائلهم الصوتية على دفعات، وبشكل متتالي ايضا ، فإن هذه الميزة الجديدة تساعد المتلقي بالاستماع إلى الرسائل تلقائيا بعد تشغيل المقطع الأول، إذ يكفي تشغيل المقطع الأول ليقوم التطبيق تلقائيا بتشغيل الرسائل الصوتية الصادرة والواردة .

هذا ويصدر التطبيق ايضا مؤشرا صوتيا عند نهاية كل رسالة صوتية وبداية الأخرى، ليعطي المستخدم اشعار بذالك

وتتوفر هذه الميزة الجديدة ايضا على إصدار واتساب 2.18.101 على هواتف آيفون،وربما لم يصل هذا التحديث الى بعد الى كافة مستخدمي الوتس اب.

هذا واطلق الوتس اب ايضا مؤخرا ميزة الملصقات خلال الدردشة ، والتي لاقت رواجا ً بين مستحسن بين المستخدمين .

وتساهم ايضا هذه التحديثات المستمرة التي تقوم بها الشركة العملاقة الوتس اب بازدياد مستخدمي هذا التطبيق في العالم، هذا وقد قامت شركة فيسبوك بشراء تطبيق الوتس اب بقيمة 19 مليار دولار قبل سنوات .

وفي عام 2018 فقط، أضافت شركة واتساب مزايا مكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية والتي عمدت بعض البلدان من حظر هذه الميزة من اجل شركات الاتصالات الخاصة بها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *