عالم المرأة

ما هو سبب بكاء المراة

ان البكاء هو سَيَلان الدَّمْع ويكون ذالك لاستجابة حالة عاطفة أو ألم والعواطف التي يمكن أن تؤدي إلى البكاء تكون بسبب الغضب او السعادة أو حزن.

ماهو سبب البكاء.

البكاء هو نوع من الاستجابة العاطفيّة لشعور معين وعادةً ما يكون شعور حزن أو ألم، وهو استجابةٌ لظروف وأحداث معيّنة لكنّه قد يكون أيضًا نتيجة لشعور جميل أو حدث مفرح في نفس الوقت.

سبب بكاء المراة,

1- ربما تجد المراه في البكاء منفذ لاخراج الطاقة السلبية الموجودة بداخلها والناتجة عن ضغط ومشاكل في الحياة والمسؤوليات الملقاة عليها ففي بعض الاوقات نجد المراه شارعة في البكاء دون اسباب واضحه وهذا ليس جنون او نكد وكابه كما يراها البعض ولكنه اخراج طبيعي وصحي للضغوط والطاقه السلبيه التي طفح كيل المراه منها .

2- تملك المراه طبيعه ترفض الظلم سواء علي نفسها او علي الاخرين فاذا وجدت المراه نفسها واقعه تحت طائله الظلم سوف تجد دموعها تنساب دون ان تشعر وكذلك اذا وجدت المراه اي شخص حتي واذا كانت لا تعرفه وقع تحت ظلم ما فسوف تجد البكاء هو اقرب الاشياء التي تستخدمها المراه لرفض هذا الظلم ورغم من ان البكاء ليس هو الخطوه الوحيدة التي تتخذها المراه لرفض الظلم فالمراه تملك العديد من الاسلحه في شخصيتها القويه التي تستطيع من خلالها ان تقف في وجه الظلم الا ان البكاء هو رد الفعل الاولي للمراه علي شعور الظلم .

3- نسمع كثيرا عن دموع الفرح وعلي الرغم من ان الكثيرين غير مقتنعين بها ولكن هذه الدموع موجوده بالفعل في حياه المراه ففي بعض الاوقات عندما تتمني المراه امر ما بشده وتجده يتحقق امامها لا يسعفها سوي البكاء للتعبير عن فرحتها بتحقيق هذا الامر وهذه ليست كابه كما يراها الناس ولكنها تعبير صادق نابع من شخصيه المراه الرقيقه .

4- من اكثر انواع البكاء الذي يجب ان يشعر الرجل بالامتنان لها هو ذلك البكاء الذي تلجا له المراه عندما تغضب من الرجل او عندما يفعل الرجل شئ يزعجها لان وقتها لو لم تبكي المراه فسوف تصبح مثل البركان الثائر المستعد ان يقذف بحممه في كل مكان ولذلك فان البكاء التي تلجا له المراه في اوقات غضبها من الرجل هو نعمه لا يعرف قيمتها الرجل لان المراه لو لم تنفس عن غضبها في صوره البكاء واطلقت العنان لهذا الغضب فالخاسر الوحيد هو الرجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *