معاني اسماء

ما معنى اسم يارا

اسم يارا بالانجليزي, Yara,

معنى اسم يارا,

ان اسم يارا كلمة في اللغات القديمة كانت تعني في الفينيقية حبيبتي وكذلك في الكردية معناها الحبيبة و(يار) بحذف آلاف معناها الحبيب، وفي الأمزونية ابنة الغابات، وفي الفارسية، ابنة الربيع، وفي المصرية القديمة، مملكة السماء. ومن معانيها الطاهرة، والمحبوبة. تعني الفراشة الصغيرة ويارا اسم من أسماء مدينة القدس ومعناها أيضا الفتاة الجميلة، ويعتقد أن كل من تحمل هذا الاسم تكون مباركة، ويارا ترمز للإنسانة الجميلة الطاهرة المحبة الخجولة المطيعة العنيدة والقوية وبالتركية تعني الجرح وبالروسية تعني الثلج وبالفارسية تعني القوة والجرأة والشجاعة وبالأفغانية تعني الصديق، وباليونانية واللاتينية القديمة تعني الربيع وكذلك بالسلفاكية، أما بالسنسكريتية فتعني الضوء الساطع، وبالماليزية تعني أشعة الشمس وزهرة الربيع، وفي البرازيلية تعني سيدة المياه.

وايضا يقال ان معنى اسم يارا,
اسم يارا يمكن أن يطلق على البنات فقط فهو لا يصلح للذكور تمامًا، وهو من الأسماء التي ليس لها أي معنى باللغة العربية، حيث أنه يرجع أسمه إلى الأصول الأعجمية، وهو مقتبس من أصل الكلمة يارستن، ويعني في اللغة الفارسية السوار أو الطواف وهو يعني القدرة والاستطاعة والأماني.

دلع اسم يارا,
(يويو، رورو، ريري، رورا).

صفات اسم يارا,

  • تحب التجديد دائمًا وتكره الروتين اليومي، فهي تحب التجديد والطاقة التي تبعث بداخلها الحركة، كما أنه أنثى تمتاز بالجرأة.
  • تكره أن تعيش في مكان واحد لذا تحب التنقل والترحال والسفر من مكان لأخر.
  • لا تحب الراحة والكسل لذا تجدها أنها تحب العمل والحركة.
  • تبحث عن التطوير والتكنولوجيا بكافة حياته، وهي تمتاز بالعقلية المتجددة.
  • تشارك جميع أصدقائها في كل شيء، كما أنها اجتماعية وتحب أصدقائها كثيرًا وهو من الشخصيات الخدومة بدرجة كبيرة.
  • تحب أن تشارك كثيرًا في الأعمال التطوعية كما أنها تحب أعمال الخير المختلفة، وهى لا تحب أن تتحدث عن نفسها كثيرًا بل تحب أن تكون أعمالها هي التي تتحدث عنها.
  • لا تعطي ثقتها الكاملة إلا لمن تعاشره جيدًا، ولا تحب الثرثرة الكثيرة والقيل والقال.
  • تحب أن تنتقي ملابسها من أغلى الماركات وتحب عالم الفاشيون والملابس الكثيرة والماكياج والاهتمام بنفسها.
  • مثابرة وتحظى بالاهتمام الكثير من زوجها، وتحب أن تبتعد عن الملل والرتابة.

اسم يارا في علم النفس ,
الأسماء ذات المعنى الجميل في علم النفس يقال أنها تبعث الكثير من الطاقة الإيجابية، والأسماء التي لها معاني سيئة تبعث الكثير من الطاقة السلبية، واسم يارا من الأسماء التي تحمل الكثير من المعاني الطيبة، كما أنه خفيف ومحبب إلى القلب ويتميز بعذوبته.

معنى اسم يارا,اسم يارا,ما معنى اسم يارا,يارا,شو معنى اسم يارا,اسم يارا معنى,اسم يارا معناه,ماذا يعني اسم يارا,اسم,معنى اسم يارى,اسم يارا بالانجليزي,معنى,هل اسم يارا حرام ام حلال,معنى اسم,اصل اسم يارا,اسم يارا حرام,اسم يارا محرم,هل اسم يارا من اسماء القدس,ماهو معنى اسم يارا,اسم يارا مزخرف,هل اسم يارا حرام,هل اسم يارا محرم,اسم يارا الحقيقي,هل اسم يارا محظوظ,معنى اسم يارا وصفاتها,معنى اسم يارا بالمنام,عايزه اعرف معنى اسم يارا,معنى اسم يارا في علم النفس,معنى اسم يارا وصفات حاملته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *