معاني اسماء

ما معنى اسم ليليا

معنى اسم ليليا,اسم ليليا بالانجليزي, Lilia,اسم ليليا في الإسلام ,اسم ليليا في علم النفس,كل شيئ عن اسم ليليا,

صفات حاملة اسم ليليا,

ان حاملة اسم ليليا, هي فتاة تتمتَّع بنقاء قلب وطيبة كبيرة، فهي متسامحة ومتصالحة مع ذاتها ومع الجميع، لا تستطيع أن تكره أحد أو تقوم بخِصامه.

تُحِب التخطيط والعمل الجاد وتُقارن ذاتها قبل كل خطوة تأخُذها في حياتها وبعد كل خطوة، يُعاب عليها نفاذ الصبر أثناء الحديث مع أحد لذلك تُفضِّل السكوت، تُحِب التنزُّه في الأماكن الهادئة والتعشق الاهتمام بالتفاصيل وبصيحات الموضة ولا تحزن من الذين يحاولوا أن يقوموا بإذائها ولا ترُد عليهم بنفس الإساءة بل تقوم بتحصين حالها أو معاتبتهم وتركُهم وتستعيد أن تقوى من جديد دون النظر لهم أو للماضي.
تتمتَّع بالعِفّة وحُب الحِفاظ على الكرامة والشرف، ومن الفتيات التي تتعلَّق ببلدها ومسقط رأسها فترى في البلد مأوى أكبر من الوطن فهي تُحبها مثل حب المرء في دينه وأصله.

اسم ليليا في علم النفس,

ان معنى اسم ليليا حسب عِلم النفس جيد وله طاقة مزدوجة، فالأولى عامة جيدة وتوحي بالصفاء ونقاء القلب وهذا المعنى يُطلَق عليه المفهوم ذو الطاقة البيضاء.

وايضا معنى اسم ليليا,في علم النفس يدل على انه ذو طاقة روحانية تجعل صاحبة هذا الاسم من الفتيات التي تتمسَّك بالتعاليم الدينية وأصولها وكيفية خلطها بحياتنا العادية، لذلك اجتمع العُلماء على كونه جيد ومن الأفضل استعماله.

اسم ليليا,مزخرف عربي وانجليزي,

لہيہلہيہا
لُـِـِِـِِِـِِـِـيلُـِـِِـِِِـِِـِـيا
ل̯͡ي̯͡ل̯͡ي̯͡ا
ل̲ي̲ل̲ي̲ا
ل̀́ي̀́ل̀́ي̀́ا
🅛🅔🅛🅘🅐🅝
ⓛⓔⓛⓘⓐⓝ
ㄥ乇ㄥ丨卂几
『l』『e』『l』『i』『a』『n』
꒒ꏂ꒒꒐ꋬꂚ

معنى اسم ليليا,

في بداية الامر ربما يعتقد البعض أن أصل اسم ليليا, عربي نظرًا لتشابهه مع بعض الأسماء العربية، ولكِن في الحقيقة هو أوروبي ويُطلَق على زهرة تنمو في بعض الوديان.

وبعد البحث المُكثَّف في الآونّة الأخيرة وجدنا أنّ اسم ليليا, مُشتق من كَلِمة متواجدة في اللُغة العبرية وهي (ليليوم) وتعنى أنّ الله خالق الكون وله المُلك في السماوات وفي الأرض و ان معنى اسم ليليا, في المُعجم العربي نادر الوجود وغير متداول في كثير من الكُتُب، فالمعنى الشائع منه عبارة عن اسم أعجمي من أصول لاتينية وعبرية معًا.

له معنى روحاني وآخر عَلَم غير شخصي يُطلَق على بعض أنواع النباتات، وتم استعماله كعَلَم مؤنَّث شخصي منذُ وقتٍ طويل في القُطر الغربي والعربي أيضًا، وأصله العبري (ليليوم).

تفسير ليليا في المنام,
قد يكون اسم ليليا, له دلالة على القُرب من الله أو عمل الخير في الحياة، لذلك فسنقوم بتفسيره في المنام حسب معناه مثلما قالوا بعض الشيوخ في الوقت الحالي وهو عبارة عن الآتي (إنّ الدلالة قد تُفسَّر حسب معناها الحقيقة إذا لم يكُن لها معنى في عالم الأحلام مثل الأسماء الدخيلة).

دلع اسم ليليا,

  1. ليلو,
  2. ليا,
  3. ليل,
  4. لي ليو,
  5. لولو,
  6. لولّا,
  7. لي,
  8. لو,

اسامي بنات بحرف اللام,ل,

  • لي لي – ليليان – ليال – ليلة – ليل – إيران – إيلا.
  • لمياء – لميس – لانا – لولوة – لؤلؤ – لورين – لوردينا.

اسم ليليا في الإسلام,

ان اسم ليليا, يُشبه في معانيه الأسماء العربية التالية (ورد، زهرة، ياسمين.. وغيرهم من باقي الأسماء التي تُعبِّر عن الزهور) مما يجعله غير مُحرَّم أو يتم وضعه في قائمة الأسماء المعيبة في الدين أو في ثقافتنا العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *