منوعات

ماهي المدة القصوى لحفظ السر لدى النساء

أظهرت أبحاث أن رغبة النساء في مشاركة الثرثرة تجعلهن غير قادرات على كتم الأسرار والاحتفاظ بها خلال مدة أقصاها 47 ساعة و15 دقيقة.هذا وتبرع غالبية النساء في أداء معظم المهام التي توكل إليهن، إلا في كتم الأسرار،ان كان عن طريق الخطأ أو عن طريق “الفضفضة”، ويتولد سلوك الثرثرة لدى المرأة حين يتم … يفسر كذلك تشابك الموضوعات في ذهنها ما يجعلها غير متمكنة من حفظ الأسرار.

 

ايضا وكشفت دراسة أجريت على 3000 امرأة أمريكية، تتراوح أعمارهن بين 18 و65 سنة، أن 4 من كل 10 نساء اعترفن بأنهن غير قادرات على عدم مشاركة الأسرار ونقلها إلى شخص واحد على الأقل، بغض النظر عن سرية أو حساسية هذه الأسرار.
واعترفت 3 من كل 10 نساء بحاجتهن إلى الكشف عن السر إلى شخص ما، بهدف رفع حمل الاحتفاظ به عن أكتافهن. ومع ذلك، فإن ثلثي المشاركات يشعرن بتأنيب الضمير لأنهم أفشين السر.

كما تقول أكثر من 4 من كل 10 أشخاص أن مشاركة اسرار صديق مع شخص لا يعرفه أمر مقبول، وتعتقد أكثر من 40% إن الزوج هو الأكثر قربا لهن.

وتعتقد ثلاثة أرباع النساء المشاركات انهن قادرات على الحفاظ على الهدوء فيما يتعلق بالسرية للدائرة المقربة منهن، وتعتبر 83% أنفسهن جديرات بالثقة بنسبة 100% داخل مجموعة الأصدقاء. ومع ذلك، تعترف 4 من كل عشرة بالنميمة عن صديق مقرب مع مجموعة صداقة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *