شروحات برمجية

ماهو موقع اللينكد إن Linked in

يعتبر موقع اللينكد إن موقعاً من أبرز المواقع الاجتماعية على شبكة الإنترنت، وهي واحدة من اهم الشبكات للتواصل الاجتماعي. لقد تم تأسيس موقع اللينكد إن Linked in في شهر ديسمبر لعام 2002. أما عن تشغيل الموقع وانطلاقته فكانت في الخامس من الشهر الخامس من العام 2003. ويتم استعمال هذا الموقع لإجراء التواصل بين الناس بشأن العمل والمهن بدرجة أساسية. وقد وصل عدد المسجلين في هذا الموقع إلى حوالي 175 مليون عضو من الأعضاء تقريباً. وكانت جنسياتهم متوزعة بين ما يقترب من 200 دولة حول العالم. وهذا الانتشار الواسع لهذا الموقع لم يأت من الفراغ بل كان من المزايا المتعددة التي يوفرها هذا الموقع والتي من أبرزها اللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والروسية والتركية والعديد من اللغات الأخرى. ويصل عدد اللغات التي يوفرها هذا الموقع إلى 24 لغة تقريباً.

ومن أبرز هذه المميزات التي يوفرها هذا الموقع هي أن المستخدم بإمكانه أن يطور من علاقاته من الأصدقاء الذين أضافهم في قائمة صداقاتهم، أيضاً فإنه من الممكن تحميل ونشر السيرة الذاتية وبالتالي التسهيل من وصول هذه السيرة إلى أصحاب العمل، بالإضافة إلى ذلك فإنه من الممكن لهذا الشخص أن يقوم بالبحث عن الوظائف المختلفة وفي المقابل فإن صاحب العمل بإمكانه البحث وبشكل مباشر عن الموظفين الذين يطلبهم. والعديد من المزايا الأخرى المتنوعة.

ويوفر هذا الموقع إمكانية تحميل وعرض كافة الأمور التي تخص هذا الشخص، والتي تتضمنها السيرة الذاتية، ولكن بشكل يسهل على من يراها أن يصل إلى النقطة التي يريدها في هذه السيرة الذاتية، ومن هنا فإنه من الممكن أن يكون هناك فرصة أكبر للوصول إلى الوظيفة المطلوبة والمرغوبة. مما زاد في انتشار هذا الموقع وهذه الشبكة هو سهولة الوصول إليه، حيث انتشر وبشكل كبير على شكل تطبيقات على الأجهزة الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *