حوادث وقضايا

لغز انهاء حياة زوج على يد زوجته كان بيجبرني على العلاقة

كشفت التحقيقات في واقعة مصرع نجار، مصاب بعدد من الطعنا ت بالبطن والصدر، بمنطقة الطبالين بندر شبين بشبين القناطر بمصر، حل لغز القضية.

وكشفت تحريات المباحث، والتى توصلت لشاهد عيان سائق “توك توك”على الواقعة، ارشد رجال المباحث عن مواصفات فتاة، خرجت من منزل المـ جني عليه بعد فجر يوم الجـ ريمة، حاملة “كيس”، واتجهت به نحو المقابر.

تلك المواصفات، قادت رجال المباحث، إلى مواصفات المتهمة الثانية، ابنة خالة المتهمة الأولى، والتي اشتركت في الواقعة لإخفاء معالم الجـ ريمة، ونقل الجـ ثة من داخل المنزل بحسب صحيفة “الوطن”.

هذا أوضحت التحقيقات، أن المتهمة الثانية “صباح. م .خ” 16عامًا طالبة، والتى تواصلت معها المتهمة زوجة المجني عليها، بعد قـ تلها الزوج لإخفاء جر  يمتها، كانت متجهة وقت الجـ ريمة، وشاهدها سائق “التوك توك” للمقابر لإخفاء السكين وأدوات الجـ ريمة، ونجح رجال المباحث في ضبطها، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وارشدت عن سلا ح الجـ ريمة، ومتعلقات المجني عليه.

وأدلت المتهمة الأولى “الزوجة” في التحقيقات باعترافات تفصيلية، مؤكدة على أنها طعـ نت زوجها 11 طـ عنة نافذة بسـ كينة المطبخ، حتى فار ق الحيا ة، ثم قامت بلف الجـ ثة بملاية السرير، وقامت بإلقاءها بمساعدة أبنة خالتها، بجانب طريق قريب من المنزل لتضليل رجال المباحث.

وأضافت المتهمة، أن زوجها كان يجبرها على العلا قة الزو جية والمـ عاشرة الجـ نسية، رغما عنها، وكان يقوم بضر بها إذا رفضت، فقررت الانتقام منه، مؤكدة أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة، ولكنه كان يرفض، ومارس كل الطرق لإ ذلالها، لأنها تزوجته على غير رغبتها.

أكدت المتهمة، أن زواجها من المـ جني عليه كان رغما عنها وبالإجبار من أهلها، متابعة: “مكنتش بحبه، وحاولت العيش معه، ولكن لم استطيع، فاعلنت له كرهي ، ولم أجد إلا القـ تل وسيلة وحيدة للخلاص منه”.

وتابعت: “عقب خلوده للنوم فجر أمس، بعد المشاجرة قمت بإحضار سـ لاح أبيض سـ كين مطبخ، وأجهزت عليه بعدة طعـ نات بمنطقة الصدر والبـ طن حتي و افته المـ نية وعقب ذلك قمت بالإتصال هاتفيًا بأبنة خالتي لاستدعائها والتي حضرت، وقمنا بحملة وإلقاءه علي جانب طريق ترابي بالقرب من المنزل، وعدنا، وقمنا بوضع بطانية علي المرتبة الخاصة بغرفة النوم لإخفاء أثار الد  ماء، ثم قمنا بالتخلص من السـ لاح المستخدم، والحافظة الشخصيه للمـ جني عليه بإلقاءهما بجوار إحدي الترع المجاورة”.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 ادارى مركز شبين القناطر لسنة 2019م، بالعرض علي النيابة أمرت بحبس المتهمتان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر:  دنيا الوطن ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *