الحب والزواج

كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك

ماهو الحب: أن الحب شعور لذيذ ووليد الصّدفة، يقدّمه شخص لآخر، ويظنّ البعض الآخر أنّ الحبّ ما هو إلا إيجاد شخص ما يمكن الشعور بالحبّ ناحيته، ويرى آخرون أنّ الحبّ هو فنّ وعِلمٌ يأتي مع توفّر مجموعة من القدرات النفسية والعقلية، بالإضافة إلى توفر الوقت والجهد لممارسة هذا النوع من الفنّ وتعلّمه.

اساليب تجعل الرّجل يحبّ الفتاة بجنون,

 أن تكوني إيجابية :التمتع بالروح الإيجابية المشرقة من عوامل جذب الرجل ، علي العكس من الشخص السلبي المتشائم. لذلك دائماً ، حاول دائماً البحث عن الجانب المشرق من الحياة ” نصف الكوب الممتلئ ” و التمتع بالإبتسامة دائماً .

عدم تضييق الخِناق على الرجل: إنّ الرجل في المجتمعات الذكوريّة في عالمنا الحاليّ ليس معتاداً على القيود حتّى وإن كان هذا الأمر بحُكم العاطفة، ولهذا إذا أرادت الفتاة الاستحواذ على قلب الرجل وعاطفته، فعليها أن تعطيه مساحةً من الحرّية، وألّا تضيّق عليه.

عدم ظهور اليأس:يريد الرجل الفتاه الواثقة بنفسها أكثر ، تجعل الرجل ينظر إليها بالثقة و الإحترام . ولكن يجب ملاحظة ان لا يؤثر ذلك على مراعاته لك اثناء اوقات تعبك و مصاعبك .

الشعور بالرّجولة: من الطُّرق التي تساعد على امتلاك قلب الرجل هو إشعاره برجولته، حيث إنّ الرجل بحكم ثقافة مجتمعاتنا الذكورية لديه ميل كبيرٌ للسيطرة، وتكون لديه الرّغبة في توفير الرعاية للفتاة على أكمل وجه، لذا فبإمكان الفتاة الاستفادة من هذه الخاصيّة في مجتمعاتنا عن طريق منحه هذا الشعور، وهذا الأمر يُعدّ دليلاً على ذكاء الفتاة، وذلك عن طريق استغلال حبّ الرجل في السيطرة لتوفير الحماية والحنان لها، عوضاً عن التسلّط والتحكّم.

قضاء المزيد من وقت المرح معه :يجب أن يتمتع الرجل يقضاء وقت معك ، فهو الطريق لجذب الرجل . فالمفأجاة العشوائية و الغير مخطط لها من الطرق الجيدة حقاً . و أحياناً قد يكون ذلك من خلال الذهاب معه لمشاهدة مبارة كرة القدم لتحقيق المزيد من الإثارة .

التعامل بشكل طبيعي: يكون ذلك من خلال التعامل مع الرجل بشكل عفوي وتلقائي دون وجود أي تصنع أو افتعال؛ وذلك لأنّ الرجل لا يرغب في الشعور بأنه يتعامل مع فتاة تضع قناعاً لا يبرز شخصيتها الحقيقية، بل يحبّ أن تكون الفتاة على طبيعتها، دون أن تحسب كلّ خطوة تقوم بها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *