الحب والزواج

كيف تتعامل مع البنات وجذبهم

اهلا بكم من خلال المقال التالي سوف نقدم لكم بعض النصائح التي يمكنهم متابعتها من اجل الحرص على مشاعر البنات والتكلم معها بكل لباقة وجعلها تعجب بك .

1- احرص دائما على استخدام كلماتك وجهًا لوجه حين تحاول إث ارة فتاة ما بالكلمات يجب ان تسمعها صوتك أثناء ذلك ولا تحاول إث ارتها بالتحدث عبر الرسائل النصية أو مواقع التواصل ربما قد يجدي هذا نفعًا بعض الاحيان ولكن سيكون لكلماتك تأثير أقوى إن استطاعت الفتاة سماع النبرة المث يرة في صوتك.
حاول استخدام أعمق لون في صوتك حين تتحدث مع فتاتك. هذا لانه قد بينت الدراسات الى أن الرجال ذوي الأصوات العميقة يحظون بشريكات أكثر عددًا حيث تميل النساء لهم بصفة أكبر.

2- فكر في إرسال رسالة لها لاحقًا لتجعلها تستمر في الشعور بالرغبة بك بالرغم من أن إثارة فتاتك بالكلام يأتي بأفضل النتائج حين تتحدث معها وجهًا لوجه، ولكنك تستطيع تركها تشعر بالإث ارة حتى بعد الفراق بإرسال رسالة نصية لها لاحقًا لتبين لها أنك ما زلت تفكر فيها. ويمكنك ارسال رسالة مثلا .
” اني لا استطيع التوقف عن التفكير بك اذ انني لا أطيق صبرًا لرؤيتك مجددًا.”
“حين أغلق عينيَ كل ما أراه هي صورتك المدهشة امامي.” وهكذا.

3- يجب ان تكشف عن تصوراتك من الطرق الأخرى التي يمكنك بها إث ارة فتاة هو بإخبارها ببعض التصورات التي تجوب بالك عنكما قد تكون تلك التخيلات لها علاقة بلعب الأدوار أو بأشياء حمي مية تود فعلها بها أو تود أن تُفعَل بك قد يكون مكان ما لطالما حلمت بالحصول على بعض الرومانسية فيه طبعا و لا تخشى إخبارها بما حلمت به دومًا وانظر إن كان بمقدوركما تحقيق هذا الحلم معًا.
دعها تفصح عن تصوارتها أيضًا، فهذا قد يساهم في زيادة قدر الاعجاب بك حين تسمع كلامها وتدعها تقول اي شي في داخلها تجاهة ولا تحرجها في امر ما قد تقوله امامك اسمع منها ولا تحرجها لو تخجلها.

4- صف لها كيف يشعر جسدك بوجودها إن أردت إثارة فتاتك فلا يجب أن تشعر بالحرج من إخبارها كم تثيرك رؤيتها.بعض الكلمات التي يمكن ان تقولها لفتاتك.
فمثلا تقول لها .أني سعيد جدا ومتحمس للغاية لكوني معك فقط”
“أنت تجعليني متحمسًا دائما عندما اكون معك.
وايضا يمكنك ان تقول . ان جسدي يرتعش او يرجف بأكمله لمجرد النظر إليك وانك لا تشعرين مدى فرحتي وانتي معي.

5- قل لها ما تريد أن تفعله هي بك اخبرها عن احساسك اذا ما وضعت يدها عليك اخبرها بشوعورك تجاه تلك اللمسة من يدها. سيرسم لها هذا الكلام تخيلات مثيرة في عقلها وسيجعلها مستثارة في الحال. تأكد من معرفتها أو اختبارها لتلك الأفعال من قبل حتى لا تفاجئها أو يبدو كلامك مشينًا أو فاضحًا أكثر من اللازم. قل لها مثلا .
”أريدك أن تجلسي بالقرب مني دائما”
”أريدك أن تقبِّل.يني وتنظري في عيني” وهكذا من بعض الكلمات الرومنسية.

6- أخبرها بما تريد انت ان تفعله بها وكم تود ان تل مس جسدها او يدها اخبرها عن ذالك الشعور الذي ينتابك لحظة لمس يدها. و بشكلٍ عام، قل ما يكفي لجعلها تتخيل يداك على جميع أنحاء جسدها، اليك بعض من هذه الكلمات.
”أود تمرير يديَ على ررجلك او اريد ان المس يدك”
“اني لا أطيق الانتظار حتى استطيع تقبيلك من يدك”

7- قل اي شيئً لطيف بشأن جسدها افصح لها عن جمال جسدها بالنسبة لك وانتقي كلمات جميلة تزيد من اعجابها بك.و يمكنك رفع المستوى قليلًا بالإطراء على أجزاء جسدها التي تثيرك، لكن احذر إهانتها وتأكد من كون تعليقاتك موضع ترحيب قبل المتابعة. اليك بعض من هذه الكلمات التي يمكنك ان تقولها لها.
قل لها مثلا ان هذا الفستان يظهرك جميلة للغاية ولا اريد النظر لغير جمالك”
“إن سي قانك مدهشة جدا وتزيد من اعجابي بك”
“أحب هذه الطريقة التي يتحرك بها جسدك وهذه الحركات من مشيتك . وهكذا من بعض الكلمات اللطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *