الحب والزواج

كيف اجعل الفتاة تحبني

الوقوع بالحُب بالتواصل العميق مع الشخص الآخر، فهناك بعض الاختلافات بمدّة الوقوع بالحُب بين الرجال والنساء، حيثُ يرتبط الأمر عِند النساء بِعدّة أمور وهي الشخص الذي تتعرف عليه، والجدول الزمني الخاص بها عندما تشعر بأنهُ الوقت المناسب للتعرف عليه، بالإضافة إلى الحالة النفسية والعاطفية لها وذالك يمكن بعدة علامات تعرف فيها الفتاة انها فعلا قد وقعت بالحب,ومن بين تلك العلامات هي,

علامات تدل على وقوع الفتاة في الحب ,

 الابتسامة,

من أهم العلامات التي تدل بإنّ الفتاة واقعة في الحب ويُمكن للحبيب أنّ يدرك ذلك من خلال الابتسام له عندما تراه، أو عندما يتحدث إليها.

الرغبة بقضاء الوقت مع الشريك,

من إحدى العلامات التي تُدل على وقوع الفتاة في الحب بإنّها تُريد أنّ تقضي كُل وقعتها مع شريكها، أو أنّ تمضي بعض لحظات يومها في رؤيته، أو التحدث إليه.

التحدث بأمورها الشخصية,

إذا كانت الفتاة تتحدث بأمورها الشخصية مع شريكها، وتُخبره بأمورها أولاً بأول سواء أكانت أخبار جيدة، أو سيئة فيدّل على أنّها تثق بِه، وتعتبره شخصاً مُميزاً، وشخصاً مُهماً في حياتها أيضاً.

وضع خُطط مشتركة,

إذا كانت الفتاة تضع خطط لحياتها وتَضُّم بها شريكها بدون سؤاله إذا كان يرغب بفعل الأمر، فذلك يدل على أنها تُحبه، وهذه علامة رائعة.

أخذ رأي شريكها بأمور حياتها,

في حال طلب الفتاة النصيحة، ورأي شريكها بأمور حياتها، فيدّل ذلك على احترامها وتقديرها له، وهو أمر إيجابي ومُميز له.

شراء الهدايا ,

عند قيام الفتاة بشِراء الهدايا لشريكها حتّى وإنّ كانت صغيرة‘ فذلك يدل على حبها وإعجابها به.

التواصل عن طريق نظرات العيون,

يُمكن للرجل معرفة أنّ الفتاة تحبهُ من خلال استمرارها بالنظر إليه كثيراً، فهذا يدّل على اهتمامها وحبها له.

الاهتمام بالمظهر الخارجي,

عندما تحب المرأة ينعكس ذلك على كافة شؤون حياتها، وخاصة الأمور المتعلقة بمظهرها الجمالي، حيث سيزيد اهتمامها عند الوقوع في الحُب، وستظهر عنايتها بشعرها ووجهها حتّى تكون بأفضل حالاتها.

كيف تجعل الفتاة تحبك,

  1. _تخصيص ألقاب لطيفة لها: بمناداتها بألقاب تكون مُحببة، ولطيفة بالنسبة لها، فهذا سيشعرها بأهميتها عند شريكها.
  2. _الثّقة بالنفس: ان الثِّقة بالنفس هي الأساس حيث يبدأ كُل شيء عندما يثق الشخص بنفسه، ويحبها ويحترمها، وهذا سينعكس على رؤية الجميع له بنفس المنظور، وعندها يستطيع إقناع الفتاة بأنه رجل رائع ولا بد أن يحظى بحبها.
  3. _مُساندة الفتاة: لا بدّ أن يكون الرجل سنداً للفتاة حتى تحبه، ويدعمها بأي شيء تريده للتنقل في مجالات الحياة، وأنّ يكون معها في أوقاتها الجيدة، والسيئة، وأنّ تشعر بالأمان بقربه.
  4. _إعداد مفاجأة لها: وذلك بإظهار الاهتمام بالأمور التي تستمع بها، كشراء هدية صغيرة لها، أو كتابة رسالة لها، ومن المُمكن التخطيط لاصطحابها في نزهة صغيرة لقضاء بعض الوقت المُمتع معاً
  5. _التفهم: كُل فتاة لديها احتياجات، ورغبات، وعيوب، لذا يجب على الرجل أن يكون مُتفهماً لاحتياجاتها، ويتجنب معاملتها باستياء وإن أخطأت، بالإضافة لأن يكون لديه الرغبة بفهمها والاستماع إليها بعمق.
  6. _الحرص على أخذ رأي الفتاة: على الحبيب أو الشريك الاهتمام بطلب رأي الفتاة عن كل شيء في حياته؛ لإشعارها بأهمية رأيها، وذلك مثل أن يسألها فيما يخص الأحداث الحالية، أو ما يجب فعله في موقفٍ مُعين، أو أفكارها حول الكتب، والأفلام، والاهتمامات، وغيرها.
  7. _عمق التفكير: يعني ذلك أنّ يبذل الرجل الجهد في طريقة التعامل مع الفتاة، والاستماع الجيد لها؛ لمعرفة شخصيتها، وما يميّزها.
  8. _الرومانسية: المرأة كائن رقيق، تحب الرجل الحنون معها، والذي يعاملها بوّد، ويقوم ببعض التلميحات الرومانسية لإعلام الفتاة بأنه مهتم بها، مثل إرسال الورد المُفضل لها، أو شراء نوع الشكولاتة المُفضل لديها، أو قراءة قصيدة لها، وغيره.
  9. _احترام المساحة الخاصة لها: كل فتاة تُفضل أنّ يتم احترام المساحة الخاصة بها في أوقات مُعينة، فيجب على الشريكين أن يحظيا بمساحة شخصية لمُمارسة حياتهما الشخصية، فمن المُمكن أن تعاني الفتاة من أسبوع سيء وترغب بالبقاء لوحدها أو مع صديقاتها، فيجب احترام ذلك.
  10. _أنّ يكون الرجل أكثر انفتاحاً معها: وذلك من خلال الحديث معها عن الأفكار والمشاعر والخطط المستقبلية التي يحملها الرجل حتى لو كان من الأشخاص الذين يفضلون الاحتفاظ بها لأنفسهم، وأيضاً إخبارها بأمور لا يخبرها لأي شخص حتّى يميزها عن الآخرين، وسيُظهر هذا لها بمدى حبه لها، مما ينعكس ذلك على تطور العلاقة بالفتاة.
  11. _طرح الأسئلة عليها: وذلك للتعرف عليها، وإظهار مقدار الاهتمام الذي يحمله لها، وتكون هذه الأسئلة حول حياتها، واهتماماتها، أو كيف قضت يومها، أو عن خططها المستقبلية، وأهدافها، أو عن عائلتها وصداقاتها، مع الحرص على عدم طرح الأسئلة كالاستجواب على العكس لإظهار ذلك الاهتمام.
  12. _لديك حياة عملية: دعها ترى بإنك عملي، ولديك أنشطة مُختلفة، حيثُ كلما كانت حياتك واهتماماتك رائعة ستكون مُحادثاتك أكثر إثارة وستشعر الفتاة بذلك.
  13. _الاهتمام بالمظهرك: يجب الاهتمام بالمظهر لكسب حب وإعجاب الفتاة، وذلك بالحرص على مُمارسة التمارين الرياضية، وارتداء الملابس الجميلة، والحرص على المحافظة على النظافة الشخصية، وغيرها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *