الحياة الزوجية

كيف اتقرب من زوجي وهو نايم

يمكن للزوجة أن تقوم بالتقرب من زوجها من خلال القيام بعدة امور لفترة زمنية دون التوقف عن ادائها لتلك الامور. حيث إنّ القيام بعمل أمر لطيف واحد يومياً لفترة ما سيحرك مشاعر الزوج ويجعلة سعيداً ويعيد العلاقة كما لو أنّهما في بداية حياتهما الزوجية.وفيما يلي نقدم بعض الارشدات التي تساعد المراة على التقرب من زوجها بامور بسيطة جدا.

1_يمكن إغراء الزّوج عن طريق الصوت، وذلك يكون بدفء ونعومة صوت المرأة، وخفضها لصوتها أثناء حديثها مع زوجها حتّى تلفت نظره إليها بطريقة مغرية.

2_على المرأة أن تحبّ جسمها بشكلٍ كبير؛ لأنّها إن أحبّت جسمها ستكون أكثر إث ارة للرّجل من الناحية الجن سيّة.

3_الاختلاء بالنّفس: على المرأة أن تختلي بنفسها وأن تنظر لجسدها وتبحث عن أماكن الإثارة فيه كـ(الم ؤخّرة، وباطن الفخذ، والرّقبة، والشّفايف، والأماكن الحسّاسة الأماميّة والخلفيّة)؛ فهذه أكثر الأماكن إثارةً عند المرأة والتي يحبها الرجل.

4_إبراز أماكن الإثارة في الجسم ولفت نظر الزّوج عن طريق حركات الإثارة والدلع فعليك أن تعلمي ايتها الزوجة بأنّ حركاتك المثيرة هي الّتي تثير زوجك وتقربه منكي وتهمّه أكثر من النّظر إلى جسمك فعليكي دائما ان تريه كل شيئ يتجدد فلو كان جسمك يحتوي على العيوب لن يلتفت إليها الرّجل إن كنت مث يرةً في الفراش. وتستطيعين التقرب منه باي وقت تريدين فان الزوج يحب التجدد وخاصة في العلاقة الزوجية,

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *