مشاهير

فستان زفاف سيرين عبد النور في الهيبة يشعل إنستجرام

انتشرت صور لفستان زفاف النجمة سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة الجزء الثالث الذي يُعرض في السباق الرمضاني، حيث ظهرت به في حلقة أمس الـ 27 وتزوجت جبل.

واعتمد الفستان على خامة التل، دون أي تطريز، وجاء شفافًا على الصدر والبطن وهو من تصميم أنطوان القارح، ورغم بساطة الفستان إلا أنه تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع الصور إنستجرام.

وبدأت أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل الهيبة الحصاد، بوداع نور رحمة “سيرين عبد النور” لأهل جبل شيخ الجبل ” تيم حسن” بعد قرارها بمغادرة القرية الهيبة بسبب الأزمات التي تسببها لـ جبل، وأدت إلى توقف عمله.

ولكن جبل أنقذ الموقف واجتمع بـ كبار قرية الهيبة وأخبرهم بزواجه من نور وأنها ستصبح زوجة كبير الهيبة ولا يستطيع أحد التحدث عليها وأنها تحت حمايته وهدد أي شخص سوف يمس بها بضرر سيلقى جزاءه.

وتشهد الحلقة الكثير من المقاطع الرومانسية بين نور وجبل الذي يحقق لها أمنيتها ويأتي إليها على الحصان الأبيض مرتديا بدلة العريس، بينما هي ظهرت بفستان زفاف بسيط.

وتنتهي أحداث الحلقة بـ علم ثروت، حبيب نور السابق، أن نور تزوجت من جبل ولن تترك الهيبة ليثور ويكسر هاتفه أما خال جبل يقرر الاتحاد مع ثروت وأعوانه ضد ابن شقيقته.

دنيا الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *