مشاهير

فديو لهيفاء وهبي وهي ترقص مع مدير أعمالها

لقد أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل من جديد، وهي ترقص بين أحضان مدير أعمالها المصري محمد الوزيري؛ ما أثار الشكوك مجددًا حول علاقتهما السرية.

وتجاهلت هيفاء الأنباء المتداولة حول زواجها من مدير أعمالها، ولم تتردد في هذا الظهور الرومانسي مع الوزيري في ذلك الاحتفال الذي أقيم بأحد فنادق العاصمة المصرية.

يأتي ذلك بعد أن خرجت هيفاء وهبي عن صمتها مؤخرًا حول الحديث المتكرر بشأن زواجها من مدير أعمالها، وفاجأت جمهورها بتوجيه رسالة قوية قالت فيها: ” الزواج خبر سعيد !! واحترامي لجمهوري لا يسمح أن أخبئ هكذا حدث! ولكن و من الآن وحتى يحصل ذلك أعلن أني لم أتزوج بمعنى أني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد؟ ” .

View this post on Instagram

هيفاء وهبي عايشة الحياة مع الحب ديالها محمد وزيري😍❤ تيتيزة🔥🔥🔥😍❤ #هيفاء_وهبي . . . #haifaholics #haifawehbefanss #haifawehbefashion #haifawehbestyle #دنيا_بطمة#دنيا_بطمه#حنان_الخضر#اسماء_لمنور#سعد_لمجرد#سفيرة_القفطان_المغربي_دنيا_بطمة#هيفاء_وهبي#ايهاب_امير#كيم_كاردشيان#سعد_لمجرد#لجين_عمران#احلام_الشامسي#الأعراس_المغربية#القفطان_المغربي_اصلي_عالمي_جميل#ميك_اب#تكشيطة_مغربية#المغرب#الخليج#الامارات#دبي#قطر#السعودية#الكويت#البحرين#مصر#لبنان

A post shared by et__celebrityworld___news___ (@et__celebrityworld___news___) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *