حوادث وقضايا

فتاة تمـ ارس الـ دعـ ارة في مصر مقابل 3 آلاف جنيه في الليلة

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة “الفجر” المصرية، تفاصيل قبض الجهات الأمنية في مصر على حسناء مغربية انشأت صفحة على أحد المواقع الإب احية لدعوة راغبي المتعة لم مارسة الج نس وعرض صورها عليها للاستقطاب الزبائن.

هاربة من المغرب

وقالت الصحيفة: “جاءت الحسناء (صابرين) هاربة من أهلها بالمغرب إلى مصر لتقدم الج نس مقابل المال، وتعمل كفتاة ليل، فكانت إشباع رغباتها كل ليلة في ذلك الفندق الشهير هو هدف قدومها، وصار الج نس مهنتها وحرفتها”.

هذا وأشارت إلى أن المغربية استطاعت استقطاب فتاة تدعى “مروة” لتكوين شبكة لل دعاة، وقالت لها: “سأعطيكي 50 جنيهًا على الرجل الواحد، وثلاثة آلاف على الليلة الكاملة، ولن تقيدي بأي شروط معى، وسيكون بيننا اتفاق مبرم”.

زبائن نظيفة

وردَّت عليها “مروة”، قائلةً: “سأقوم معكي باستقطاب الرجال ولكن بشرط واحد أن تكون زبائن على قدر من النظافة والرقي، فمعاملات الرجال هنا في مصر لا تخلو من الفضائح والمهاترات التي سأكون في غنى عنها”.

رجل مباحث

وأضافت الصحيفة: اتفقت الفتاتان على المضي قدمًا وكونتا الشبكة وصارت الأموال تأتي بمفردها من جعبة الرجال راغبي الم تعة، وتولت “صابرين” طرق الاستقطاب إلى أن قام رجال مباحث الأداب بإيقاعها عن طريق أحد المواقع الإب احية.

تواصل المباحث

وأشارت إلى أن ضابط الآداب راقب إعلانات المواقع الإب احية داخل موقع “هوز هير”، ولفت انتباهه وجود غرفة للدردشة توجد بها مناظر منافية للآداب، ووجد رقم هاتف داخل الشات العام، فقام بتسجيل الرقم ومكالمتها.

هايدي تتحدث

وردَّت على الضابط فتاة تخبره بأنها تدعى هايدي، وأنها من عاه رات الم تعة مقابل المال، وهنا فقط لم يتردد ضابط الآداب في تحديد موعد ومعرفة المكان المتعارف عليه، إلا أن هايدي أخبرته أنها يجب أن تراه أولًا حتى تصحبه إلى معقلها.

اتفاق للمقابلة

واتفق الاثنان على اللقاء، ولكن سرعان ما خرت قواها عندما علمت أنه ضابط من مباحث الآداب، واعترفت بكل شئ تحت تأثير الانهيار العصبي، وقامت بالإدلاء على زميلاتها.

تحرير محضر

وبتحرير محضر للواقعة تم إثبات فيه قيام الإدارة العامة لمباحث الآداب، بضبط مغربية الجنسية قامت بإنشاء صفحة على إحدى المواقع الإب احية “هوز هير” للدعوة راغبة المت عة لم مارسة الج نس وعرض صورها عليها للاستقطاب الزبائن.

ضبط المتهمة

وعلى الفور، قامت قوات مباحث قسم العجوزة بالتنسيق مع الإدارة العامة للآداب، وتم ضبط المتهمة والقبض عليها وتدعى “ص.ش ” 30 سنة، وبمواجهتها اعترفت، وحرر محضر بالواقعه وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *