ابراج وتحليل شخصيات

عيوب وصفات برج الحوت

ان برج الحوت هو آخر برج من الأبراج السماوية الإثنى عشر في دائرة البروج، أي قوس من دائرة مسار الشمس. يظهر هذا البرج حاليا في الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج الحوت من 19 شباط فبراير إلى 20 آذار مارس وتكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الشتاء.

مميزات جميلة في برج الحوت,

  • تعتبر صفة الكرم من الصفات التي يتميز بها مولود الحوت، حيث إنّه لن يتردد في تلبية طلبات الآخرين واحتياجاتهم.
  • يُعدّ مولود الحوت ذا شخصية عطوفة ومُحبة للآخرين، حيث إنّ أسلوبهم المميز وقدرتهم على مساعدة الناس تجعلهم جذابين ومحبوبين.
  • طموح: نظراً لشخصية مولود الحوت الحالمة، وحدسه القوي في الحياة، فإنّه يمتلك طموحاً عالياً يجعله يبذل قصارى جهده؛ لتحقيق أحلامه التي يحلم بها وكلّ ما يريده.
  • رومانسي: يجيد مولود الحوت التعاطف مع الآخرين، وإظهار الحب لهم، ورومانسيته العالية تجعله ينجح في علاقاته، خاصةً العاطفية منها.
  • يوصف مولود الحوت بأنّه شخص متسامح، ويحب الآخرين بقدر حبه لنفسه، ولا يتعامل معهم بأنانية، حتّى وإن أخطأوا بحقه.

اهم العيوب في برج الحوت,

  • يجد صعوبة في اتخاذ القرار: لا يستطيع مولود برج الحوت اتخاذ قراراته بشكل حاسم، حيث إنّ شخصيته الحالمة وغير الواقعية قد تجعله غير قادر على اتخاذ قراراته بشكلٍ صحيح وبالوقت المناسب.
  • ينظر للأمور بسلبية: نظراً لشخصية مولود الحوت الحالمة، وعدم قدرته على المواجهة؛ فهو ينظر دائماً للأمور بسلبية كبيرة، ومتشائمة، خاصةً عندما يمر في مشكلة ما، فإنّه يبدأ برؤية الجانب السلبي منها دون أن يلجأ إلى حلّها.
  • يثق مولود الحوت بالآخرين بسهولة، وهو مثالي معهم بدرجة كبيرة، حيث إنّه يمكن أن يتبعهم ويصدقهم دون أن يفكر في أيّ شيءٍ آخر، وحتّى لو مر بتجارب سيئة معهم، فهو يرى فقط كلّ ما هو إيجابي ومميز لديهم؛ وبالتالي فإنّه يسهل التلاعب به واستغلاله من قبل الآخرين.

برج الحوت بالحب,

يتمتع مواليد برج الحوت بقلب نقي وحنون وحساس للغاية، وهم شركاء جيدون، حيث إنّهم يسعون دائماً لتقديم التضحيات؛ من أجل إرضاء أحبائهم وإسعادهم، كما أنّهم يمتلكون شخصية عاطفيةً، ولطيفةً، ومتفهمةً، ومثاليةً، بينما لا يخشى مولود الحوت من إظهار مشاعره لشريك حياته والإفراط في العطاء من أجله، ويتميز بأنّه رومانسي، ووفيّ، ومخلص لحبيبه، وهذا ما يجعل علاقته مع الشريك جميلة ومميزة وقوية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *