وتس اب

طريقة عمل رابط لرقمك في الواتس اب

يمكن لجميع المستخدمين تحويل رقم الهاتف الخاص بهم إلى رابط و إذا كنت تبحث عن طريقة تساعدك على تحويل رقمك الشخصي إلى رابط، فهناك طريقة سهلة للغاية تمنحك القيام بذلك بدون الحاجة إطلاقاً إلى تحميل وتثبيت اي برنامج .

ماهي الفائدة من تحويل رقم الواتساب الى رابط,

اولا، ان هذه الطريقة سوف تمنحك التواصل مع أي شخص في الوتس اب بدون حفظ رقمه في الهاتف وهذا يكون مفيد جدا لأصحاب الشركات . يعني، إذا كنت صاحب فكرة مشروع وترغب بتسهيل عملية تواصل العملاء معك على الواتس أب بدون حفظ رقمك سيكون بواسطة تحويل الرقم الى رابط .عندها يقوم أي شخص يريد التواصل معك يقوم بالنقر على الرابط الذي بدوره بتحويلك سريعاً إلى صندوق الدردشة الجديدة في الواتس بدون أن يتم حفظ الرقم مسبقا.

ومع كل هذا، يمكن ايضا من خلال هذه الطريقة ان ترسل رسالة لنفسك في الوتي اب  و إذا كنت ترغب فى إرسال رسالة لنفسك في الوتس اب  اكتب رقمك أنت شخصياً في الرابط وعند النقر على حول سيظهر لك رابط ثم اضغط عليهو سيتم تحويلك إلى صندوق دردشة خاصة بك أنت شحصياً .

تابع الشرح.

اولا اذهب الى تحويل الرقم الى رابط  وبعد الدخول الى قسم تحويل الرقم  سوف تظهر لك بهذا الشكل . ضع رقمك في هذا الحقل كما في الصورة .

ثانيا اضغط على حول

ثالثا سوف ينبسق لك رابط للهاتف الخاص بك او بالرقم الذي وضعته بهاذا الشكل,

طبعا وكما ذكرنا لكم في حالة كنتم ترغبون في ارسال رسالة لنفسكم . سيكون عليكم فقط كتابة رقمكم الشخصي الذي تستخدمونه في الوتساب ليتم تحويله مباشر إلى رابط، وبعد ذلك يمكنكم النقر على هذا الرابط وسريعاً سوف تكنون قادرين على إرسال رسالة لنفسكم بالواتس أب .

كان هذا كل شيئ عن تحويل رقم هاتف الوتس اب الى رابط.

دمتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *