شروحات برمجية

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك من الجوال و الكمبيوتر

موقع تحميل فيديو من الفيس بوك,تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين,تحميل الفيديو من الفيس بوك,تحميل فيديو من الفيس بوك,كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك,التحميل من الفيس بوك,تحميل من الفيس بوك,تحميل فيديو من الفيس بوك بكل سهولة,تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر,تحميل فيديو من الفيس بوكللجوال,اسهل طريقة لتحميل فيديو من الفيس بوك,حمل فيديو من فيس بوك,طريقة تحميل فيديو من الفيسبوك بجودة عالية,حمل اي فيديو من الفيس بوك,تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة

تحميل فديو من الفيسبوك اونلاين,

1ــ استخدام أداة Save As
تعتبر أداة Save As ضمن أحد الأدوات المجانية الموجودة على الإنترنت والتي يتم استخدامها لتحميل الفيديوهات على موقع الفيس بوك، حيث يقوم بتحويلها من فيس بوك إلى ملفات mp4 الفيديو، ثم حفظها على الملفات الموجودة بالجهاز.
يتم استخدام هذا التطبيق من خلال الذهاب إلى الفيديو المراد تنزيله إلى جهاز الموبايل ثم نقوم بنسخ العنوان الخاص بالفيديو وهو URL.
ثم نقوم بعمل لصق لهذا العنوان على الأداة.
ثم نقوم بالضغط على زر التنزيل، وذلك لكي نتمكن من حفظ الفيديو بجودة عالية أو جودة قليلة، وذلك على حسب اختيارك.
ويتم حفظ مقطع الفيديو الذي قمت بتنزيله عبر الملفات داخل مجلد التنزيلات أو التحميلات، ولكن يمكن الاحتفاظ بها داخل أي مجلد أنت تريده، وذلك من خلال الضغط على save as ثم اختيار الملف ونقوم بحفظها به.
ويجب أن نعرف أن هذه الأداة هي مجاناً تماماً، ولا يلزمها دفع أي رسوم، بالإضافة إلى أنه لا يمكنك تنزيل الفيديو أثناء البث المباشر، ولكن يجب حتى يتم الانتهاء ثم تقوم بتنزيل الفيديو.

2_ تحميل فديو اون لاين من موقع Downvids

يمكن موقع downvids من تنزيل الفيديوهات الموجودة على فيس بوك إلى أجهزة الحاسب الآلي.او الجوال

ويتم ذلك من خلال القيام بنسخ اللينك الخاص بالفيديو، ثم القيام بوضعه على هذا الموقع، والضغط على كلمة تحميل، وننتظر حتى يتم تحميل الفيديو.

3_ موقع Down facebook
يعتبر موقع down facebook هو واحد من المواقع التي يتم استخدامه في تنزيل الفيديوهات التي توجد على صفحات الفيس بوك.

حيث يتم نسخ العنوان الخاص بالفيديو، ثم القيام بعمل لصق له على المكان المخصص له على الموقع، ثم تتم عملية التحميل، وحفظ الفيديو.

4_ موقع Facebook Video
يساعد هذا الموقع في عملية مشاهدة وتنزيل الفيديوهات من على الفيس بوك، حيث يتم نسخ العنوان الخاص بالفيس بوك، ثم وضعه على مكان المخصص له في الموقع، ومن ثم يتم البدء في تحميل الفيديو.
تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر أون لاين
يتم تحميل الفيديوهات من الفيس بوك إلى الكمبيوتر عن طريق عدد من الخطوات وهي:
القيام بنسخ العنوان الخاص بالفيديو، أو عن طريق نسخ رقم الـ ID والذي يمكن الحصول عليه من خلال شريط المتصفح.
ويجب أن نعرف أن هذا الكود يتم الحصول عليه من أعلى الصفحة، حيث أن لكل فيديو كود خاص به.
حيث أن الرقم الذي يوجد على شريط المتصفح هو الكود الخاص بالفيديو.
نقوم بفتح نافذة جديدة على المتصفح، ثم نقوم بنسخ العنوان الموجود على شريط المتصفح، في شريط العنوان.
ثم نقوم بنسخ الكود أو رقم الفيديو الذي نرغب في تنزيله، ونقوم بلصقه من المكان الذي يوجد به كلمة Gar nosy.
ثم نقوم بالضغط على مفتاح ENTER الموجود في لوحة مفاتيح الحاسب الآلي، حيث يتم تنزيل الفيديو من الفيس بوك على جهاز الكمبيوتر بسرعة كبيرة جداً، وذلك من خلال برنامج “إنترنت داونلود مانجر” أو من خلال المتصفح الخاص بالشخص.

تطبيقات لتحميل الفديوهات من الفيسبوك,

1 ــ تحميل تطبيق snaptube

بعد تحميل التطبيق .تقوم بفتح الصفحة الرئيسية الخاصة بالفيس بوك، ويتم الدخول على التطبيق العادي للفيس بوك، ويتم الذهاب إلى الفيديو الذي تود تنزيله إلى جهازك، ثم قم بفتح الخيارات الخاصة بالفيديو.
ثم بعد ذلك يتم الضغط على الخيار الخاص ” نسخ رابط الفيديو”، حتى يتسنى لك تنزيل الفيديو.
بعد الضغط على هذا الخيار، يلاحظ الشخص أن هناك إشعار خاص بهذا التطبيق، والذي يشير إلى عبارة “قم بالضغط لكي يتم تنزيل الفيديو من الفيس بوك”، ويجب الضغط عليه لكي يتم تحميل الفيديو.
بعد الضغط يلاحظ الشخص أن الفيديو بدأ في التنزيل على جهازك، وبعد أن يتم الانتهاء من عملية التحميل، يقوم صاحب الجهاز للدخول إلى التنزيلات الخاصة بالجهاز وسوف يجد الفيديو.

2ــ تحميل برنامج Video Downloader

يقوم صاحب الجهاز بتحميل تطبيق يعرف باسم Video Downloader، وهذا التطبيق يمكن الشخص من تحميل الفيديوهات المختلفة الموجودة على الفيس بوك إلى جهاز الحاسب الآلي بمنتهى السهولة.
وبعد ذلك تقوم بالدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك، ثم البحث عن مجموعة الفيديوهات التي تود تحميلها، سواء كانت على صفحتك الشخصية، أو صفحة أصدقاؤك، أو الصفحات العام.
وعليك أن تقوم بالذهاب لموقع الفيديو، وتقوم بالضغط عليه، ثم يتم تحميله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *