اسنان

طريقة تبييض الاسنان في البيت بطرق سهلة

لا شك بان الاسنان لها دور كبير في جمال الابتسامة ولكن لابد من اسنان بيضاء حتى تكتمل هذه الخاصية من الجمال و الآن يمكنكِ تبيض أسنانكِ بطريقة سهلة جدا و لا تكلف شيئا و نتائج ستبهركِ و بالتجربة مع الطرق التالية.

طريقة تبييض الاسنان بصودا الخبز,

تحتوي صودا الخبز على خصائص تبييض طبيعية، لذلك تعتبر عنصر شائع في صناعة معاجين الأسنان التجارية، لكونها مادة كاشطة خفيفة تساعد على تنظيف البقع السطحية على الأسنان، إضافة لكونها بيئة قلوية تمنع نمو البكتيريا الضارة في الفم، أما طريقة استخدامه فهي خلط ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقتين صغيرتين من الماء. غمس فرشاة الأسنان بعجينة صودا الخبز، ثم فرك الأسنان بها لعدة دقائق. تكرار العملية عدة مرات في الأسبوع.

طريقة تبييض الاسنان ببودرة الكركم,

ان لبودرة الكركم خصائص قوية لتبييض الاسنان بشكل فاعل، هذا ولسبب خواصه الطبيعية الفعالة في ذلك،

طريقة استخدام بودرة الكركم لتبييض الاسنان,

يجب غسل فرشاة الأسنان بالماء ثم غمسها في بودرة الكركم. فرك الأسنان بالكركم، وتركه عليها لمدة تترواح من 3-5 دقائق. شطف الأسنان بالماء أول مرة، ثم شطفها مرة ثانية باستخدام معجون أسنان عادي، أو بغسول الفم للتخلص من آثاره نهائياً.

بودرة الميرمية لتبييض الاسنان,

ان بودرة المريمية تأثير جيد على تبييض الاسنان مما تعطيه بياض ناصع وفرق واضح من اول استعمال.هذا و الجدير بالذكر أن هذه الطريقة تعمل على تبيض الأسنان وتخليصها من الاصفرار، كما أنها تحافظ على اللثة وتخلصها من الالتهاب.

طريقة تحضير بودرة المريمية,

في البداية تطحن بعض أوراق الميرمية الخضراء، ثم يضاف إليها ملعقة صغيرة من الملح، بحيث تتشكل بعد اضافة الملح عجينة ذات قوام متماسك وبعدها توضع العجينة في الفرن لمدة قصيرة حتى تصبح ذات قوام صلب بعض الشيء بعد ذالك تطحن حتى تصبح بودرة ناعمة. وتفرك الأسنان ببودرة الميرمية بشكل جيد حتى تلاحظ الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *