الحب والزواج

طرق لمعرفة الشخص يفكر فيك ويحبك

انه على الرغم من عدم وجود طريقة مضمونة تمامًا لمعرفة ما إذا كان شخص يحبك حقًا أم لا إلا أن هناك بعض العلامات التي يمكن أن يظهرها هذا الشخص والتي قد تكشف عن شعوره.

يثق بك ,

ويحترمك زوجك المحب سيمنحك الثقة ويحترمك دائمًا وسوف يشعر بالفخر عند الحديث عنك، فالطريقة التي يتحدث بها المحب كلما كانت محترمة ومدعاة للفخر كلما دل هذا على عمق حبه، لذا فإن شريك حياتك سيشعر دائمًا بإنجازاتك حتى لو كانت صغيرة للغاية، وسيتحدث عن مدى براعتك دائمًا أمام الآخرين.

يتواصل معك,

باستمرار سيتواصل معك شريك حياتك المحب باستمرار، وسيحاول دائمًا أن يخصص وقتًا لك في جدوله، ولن يرفض عرضك أبدًا حول رغبتك في التحدث له ومقابلته، فحتى لو كان مشغولًا سوف يقدم لك البديل المناسب، وسيحاول أن يجعلك تتأكد أنه يمكنك الاعتماد عليه كلما اتصلت به، وكل هذا يكون علامة على أهمية وجودك في حياته.

يستمع إليك ,

حينما يحبك شريك حياتك سوف تلاحظ أنه يستمع إلى كلامك، وسيهتم بكل التفاصيل التي تقولها، ولن يقوم بتحويل المحادثة ليجعلها تدور حوله فقط، وإنما سيجعلها تدور حولك أنت، وسيسألك أسئلة ليستمع إلى إجاباتك ويعرف المزيد عما حدث معك، بالطبع لن يتذكر شريك حياتك – لاسيما الرجال – كل كلمة تقولها، لكنه سيتذكر ما قلت أمامه أنه أعجبك أو لم يعجبك، وما تحدثت معه فيه حول صداقاتك وعلاقتك الأسرية وآمالك ومخاوفك.

يعرف أيامك المهمة ,

سوف يتذكر شريك حياتك المحب أيامك الهامة والتفاصيل التي تهمك وتميزك وتحبها؛ مثل عيد ميلادك أو عيد زواجكما أو تواريخ أخرى لك تهمك أو تجمعكما معًا، كما أنه سيتذكر تفاصيلك الصغيرة مثل وجبتك المفضلة أو لونك المفضل، وسيحاول أن يفاجئك ويقوم بالأشياء التي تحبها لكي تعرف أنه مهتم بك.

يحاول قضاء الوقت معك,

إذا كان زوجك وشريك حياتك يحبك فسوف تلاحظ أنه يخلق الأعذار ليكون حولك وبالقرب منك، وهذا لا يعني وجوده حولك جسديًا فقط، بل جسديًا وعاطفيًا، وسيبذل قصارى جهده لحضور أي مناسبة معك، وفي أي مكان تتواجدان فيه معًا سوف يهتم بأن يقف بجانبك دائمًا أيضًا سيحاول أن يخصص الكثير من الوقت لك، حتى في الأوقات التي يكون مشغولًا فيها، وهذا لا يعني الخروج معك أو مرافقتك في المنزل فقط، بل يعني أيضًا تواصله معك من خلال الاتصال أو الرسائل حتى وهو خارج المنزل.

يشعر بالسعادة معك ,

ان زوجك المحب يستمتع معك ويشعر بالسعادة حتى لو كان ما تقومان به ليس ممتعًا في حد ذاته، فسعادة شريك حياتك لن تتمثل في متعة ما تقومان به بل بسعادته في قضاء الوقت معك، لذا إذا شعرت أن شريك حياتك سعيد بوقته معك بغض النظر عما تفعلونه، ويحاول أن يكون بالقرب منك فهذا يعني أنه يحبك.أيضًا لاحظ ما إذا كان شريك حياتك يسعد برؤيتك حتى عند مروره بيومٍ سيء، فربما يكون قد مر بيوم سيء للغاية سواء مع أفراد عائلته أو في عمله، لكنه عندما يراك يصبح مضيئًا ولطيفًا ومبتسمًا فجأة، لذا فإن هذه علامة على أنه يحبك حقًا.

One Reply to “طرق لمعرفة الشخص يفكر فيك ويحبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *