الحب والزواج

طرق ذكية يعتمدوها الرجال لجذب المرأة

ان هناك الكثير من الأمور التي تلفت انتباه المرأة إلى الرجل وتجعله جذابا بالنسبة إليها. لكن يمكن للرجل أن يزيد من جاذبيته ويأسر قلوب النساء اذا قام ببعض الأمور البسيطة واتبع نصائح العارفين بالأمر.

واليك فيما يلي اهم تلك الطرق والامور

لغة الجسد: يتميّز الرّجل بطبيعته بأنّه كائنٌ حسّي يولي أهمّية كبرى للجسد وللحركات التي تصدر عنه، كما وأنّه يعتبر لغبة الجسد أساسيّة في التّعامل مع الآخرين من هنا فإنّ اعتماد لغة جسدٍ خاصة يُعتبر من الحيل التي يعتمدها الرّجل لجذب المرأة؛ وذلك بالتّركيز على لغة العيون والابتسامة السّاحرة والوقفة المليئة بالرّجولة والتحكّم في حركات جسده لأنّه يعرف جيّداً أنّها مؤشرٌ حيويّ على مدى توتّره أو ثقته بنفسه.

العضلات لا تلفت انتباه الفتيات:في دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس شاركت فيها 286 امرأة قمن بالتمعن في صور لرجال مختلفي البنية العضلية، فضلت أغلبية النساء إقامة علاقة مع رجل ذي عضلات رياضية على صاحب السواعد المفتولة والعصلات الكبيرة القوية.

العطور المُثيرة: لا يُخفى على أحد مدى أهمّية العطور في عمليّة جذب المرأة خصوصاً، وبما أنّ الرّجل يُتقن فنّ الجذب سيبحث بشكلٍ دقيق عن أكثر العطور المُثيرة التي لا يُمكن إلا أن تجذب امرأة أحلامه.

إظهار تفوّقه على مُحيطه: يأتي إظهار الرّجل تفوّقه على محيطه في إطار الخدع التي يلجأ إليها عادةً لجذب الانتباه لذاته ويستخدم هذه الحيلة لجذب المرأة التي تُعجبه.إذ يُحاول الرّجل أن يُظهر للمرأة أنّه أفضل الموجودين في محيطِ ما، خصوصاً إن كان برفقة أصدقائه أو زملائه في العمل، حين ما تتواجد المرأة المُستهدفة.

اتّباع نمطٍ خاص من الملابس: لا شكّ في أنّ المرأة كثيراً ما تهتمّ للملابس والمظهر الخارجي وتلفت نظرها بشكلٍ خاص الملابس التي يرتديها الرّجل.لذلك، يلجأ الرّجل إلى اتّباع نمطٍ خاص من الملابس لا يُشبه أنماط الآخرين لجذب انتباهها، وغالباً ما يكون هذا النّمط يُشبهه ويُشبه طباعه وقريباً من ذوق المرأة التي يُريد جذبها.

عرض الصّداقة: عندما يتقرّب الرّجل من المرأة بحجّة الصداقة، فإنّه يعتمد حيلةً من أجل الإيقاع بها.

وذلك لأنّ المرأة تؤمن بالصّداقة بين الرّجل وبينها إلا أنّ الرّجل لا يؤمن بها في العادة وغالباً ما تكون لديه نيّاتٌ خفيّة بعد الصّداقة لجذبها، وهو بذلك يمنحها الوقت الكافي لكي تتعرّف عليه جيّداً علّه يتمكّن من الإيقاع بها بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *