< >
طرق تبيض الاسنان بسرعة → نجوم سورية
القائمة إغلاق

طرق تبيض الاسنان بسرعة

تتعرض الأسنان بشكل مستمر إلى العديد من العوامل التي تؤدي إلى تلوّنها واصفرارها الأمر الذي يدعو إلى الانزعاج من الكثير الاشخاص حيث يشعر الذين يعانون من هذه المشكلة بإحراجٍ شديد الأمر الذي يفرض عليهم عدم الابتسام أو الضحك أمام الناس لمنع ظهور أسنانهم.

اكثر الاسباب التي تجعل الاسنان, غير بيضاء,

يعود سبب تلون الأسنان إلى تناول المشروبات المحتوية على الكافيين مثل الشاي، والقهوة، والمشروبات الغازية، إضافة إلى إهمال العناية بنظافتها بشكل يومي، وللتخلص من هذه المشكلة يمكن استعمال بعض من الوصفات الطبيعية التي تُسهم بشكل فعّال في تبيض الأسنان ومنحها لمعان طبيعي في الوصفات التالية,

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان,

وصفة الفحم والليمون:

أحضر بعضاً من قطع الفحم واسحقها جيداً كي تصبح على شكل بودرة، ثم أضيف إليها بضع قطرات من عصير الليمون ومقدار ملعقة من بيكربونات الصوديوم (صودا الخبز)، امزج الخليط بطريقة جيدة ثم استخدمه في تنظيف أسنانكِ بواسطة فرشاة الأسنان لمدة ثلاث دقائق على الأقل، بعد ذلك اغسل فمكِ باستعمال الماء ومعجون الأسنان، وأخيراً افرك أسنانك باستخدام نصف ليمونة بعد ذالك سوف ستحصل على نتيجة مبهرة وفم ذو رائحة عطرة.

وصفة الميرامية:

أحضر عدداً مناسباً من أوراق الميرامية ثمّ احرقها وفتفتها ثمّ استعمل مسحوق الميرامية في غسل أسنانك مرّة واحدة في اليوم وأخيراً اشطف فمك باستعمال الماء.

وصفة زيت الزيتون:

أحضر مقدار ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثمّ استخدمه في مضمضة فمك لمدّة عشر دقائق أو يمكنك أن تضع كميّةً قليلة من زيت الزيتون على الفرشاة الخاصة بتنظيف الأسنان ثم افرك أسنانك لمدة ثلاث دقائق، علماً بأن لزيت الزيتون خواص مطهرة للفم كما أنّ له قدرة فعّالة على تبييض الأسنان وحماية اللثة.

وصفة الفراولة:

اهرس ثلاث ثمرات من الفراولة هرساً جيداً، ثم أضيف إليها مقدار ملعقةٍ كبيرة من صودا الخبز ورشّة ملح كي تحصل على مزيج قوامه يشبه المعجون ضع كميّةً مناسبة من المزيج الناتج لديك على فرشاة الأسنان واستخدمه في تنظيف أسنانك لمدة خمس دقائق، بعد ذلك اغسلها باستعمال الماء، واحرص على تكرار هذه الوصفة لضمان حصولك على النتيجة المرجوّة.

وصفة البرتقال:

أحضر قشور البرتقال واستعمل الجزء الداخلي الأبيض منها في دعك أسنانك بطريقة جيدة لمدة ثلاث دقائق على الأقل ثمّ نظّف أسنانك باستخدام الفرشاة والمعجون كرّر هذه الوصفة قبل كل مرة تقوم فيها بتنظيف أسنانك لضمان حصولك على نتيجة رائعة.

وصفة الليمون وصودا الخبز:

اخلط مقدار ثلاث ملاعق من صودا الخبز ومقدار ملعقةٍ كبيرة من عصير الليمون خلطاً جيداً كي تتجانس المكونات وتحصل على مزيجٍ ذس قوام يشبه المعجون، استخدم الخليط الناتج في غسل أسنانك لمدة دقيقة واحدة، بعد ذلك اغسلها جيداً باستعمال الماء، واظب على تكرار هذه الوصفة يومياً لتحصل على أفضل النتائج المطلوبة.

Visits: 31

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك