حوادث وقضايا

ضحـ ية الاغـ تصاب أثناء بحثها عن فرصة عمل تكشف التفاصيل

كشفت الطالبة المغربية، التي تعرضت للاغ تصاب بعد إيهامها بإيجاد فرصة عمل عن طريق ابن أحد الأثرياء؛ حيث قالت أنها كانت رفقة صديقتها في كورنيش المضيق نهاية السنة الماضية، وتعرفت على ” ولد الفشوش ” والذي أوهمها بأنه قادر على تمكنيها من الحصول على فرصة عمل.

اقرأ ايضا رجل ينهي حياة طالبة بعد فشله في اغتـ صابها

تاجر خليجي في دبي يقتحم شقة جارته ويحاول اغتـ صابها

القصة الكاملة لقضية الاغتـ صاب التي انتفض لها رئيس دولة

وأوضحت، أنها ربطت الاتصال به بعد ذلك واستفسرته بشأن وعده لها، ما جعله يحدد موعد اللقاء بينهما؛ لافتةً إلى أنه قام باستدراجها إلى مركب سياحي بدعوى تجنبه الجلوس بالمقاهي نظرا لانتمائه لأسرة معروفة، لكنها تفاجأت مباشرة بعد وصولهما لشقة بالمركب بإقدام هذا الشاب على إرغامها بالقوة على نزع ملابسها.

وأشارت الفتاة، إلى أنها حاولت إيهامه وهي تذرف الدموع بإصابتها بسرطان الرحم، لكنه هددها بالقتل وافتض بكارتها بالقوة لينقلها بعدها إلى أحد الشوارع لتتصل بصديقتها قبل الانتقال إلى دائرة أمنية بالمضيق، لتقدم شكوى ضده يتم إثرها إيقافه.

وقضت الغرفة الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان المغربية، خلال الأسبوع الماضي، بالسجن النافذ لمدة سنة واحدة، في حق حفيد أحد أغنياء المدينة، بعد اتهامه باغ تصاب وافتضاض بكارة طالبة تبلغ من العمر 19 سنة، والتقط لها العديد من الصور الفاضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *