حوادث وقضايا

ضبط عصابة نسائية متخصصة بخطف الرجال

خرجت 3 سيدات عن عادات وتقاليد صعيد مصر التي تفرض على المرأة الاحتشام، وعدم الخروج من منزل الأسرة إلا برفقة محرم؛ حتى لا تصاب الأسرة بالعار، واتفقن على تكوين عصابة لخطف الشباب والرجال عن طريق استدراجهم؛ بقصد مم ارسة الرذيلة معهن داخل شقة في محافظة أسيوط.
الن سوة نفذن حيلة شيطانية، تدر عليهن مبالغ مالية كبيرة، وانتهى بهن الحال إلى استئجار شقة في محافظة أسيوط؛ لمم ارسة نشاطهن الإجرامي، وأن المهام عليهن تبدأ بقيام واحدة منهن برصد أصحاب المحال التجارية والشركات في المحافظة وتحديداً الشباب، والاتصال بهن وإقامة علاقات غير مشروعة عن طريق الاتصالات الهاتفية، وبعدها يطلب المتصل مقابلتها، وعقب المقابلة تطلب منه الذهاب معها إلى شقتها في محافظة أسيوط، وأنها تقيم فيها بمفردها، وعقب وصول المجني وخلع ملابسه، تخرج شريكتاها من إحدى الغرف بصحبة شاب، ويتظاهرون بالاتصال بالشرطة بعد أن يقوموا بتصوير الضحية على هاتف محمول خاص بأحد أفراد العصابة، ثم إجبار المجني عليه على توقيع إيصالات أمانة على بياض، وبعدها يسمح له بالانصراف، وتتم مساومته على مبالغ مالية نظير عدم استخدام إيصالات الأمانة في إقامة دعاوى قضائية ضد المجني عليه أمام القضاء.
استمرت العصابة في تنفيذ العديد من الجرائم؛ حتى سقط جميع أفرادها في أيدي الشرطة بعد أن تقدم المجني عليه سلامة.ع. 47 سنة، موظف مقيم في محافظة أسيوط ببلاغ إلى مديرية أمن أسيوط؛ يفيد بقيام سيدة استدرجته إلى إحدى الشقق؛ بقصد مم ارسة المت عة الحرام معها، وعقب وصوله إلى الشقة فوجئ بقيام هذه الفتاة وتدعي حنان.ح. 25 سنة، وبصحبتها سيدتان أخريان وشاب مجهولو الهوية بتج ريده من ملابسه، وتصويره وإجباره على التوقيع على إيصالَيْ أمانة؛ قيمة كلٍّ منهما 120 ألف جنيه تحت تهديد أسلحة نارية وبيضاء بحوزتهم، وتهديده بسداد قيمة تلك الإيصالات مقابل عدم نشر مقطع الفيديو الذي تم تصويره خلسة للمجني عليه وهو مجرد من ملابسه.
بالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمتان أسماء.ع. 29 سنة، هي ربة منزل، وحنان.س. 27 سنة، ومحمد.ع. 25 سنة، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء سيد شفيق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام أن المتهم الأخير سبق ضبطه واتهامه في 16 قضية خيانة أمانة؛ آخرها القضية رقم 2527 جنح قسم شرطة ثان أسيوط 2012م، كما أن إحدى المتهمات والتي تدعى حنان.ح.م. 25 سنة، هي ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، سبق ضبطها واتهامها في 4 قضايا دعارة، وإيصالات أمانة آخرها القضية رقم 7821 جنح قسم شرطة ثان أسيوط لسنة 2009م، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم 8 لفافات من مخدر الهيروين وزنت 20 جراماً، ومبلغ مالي وهاتف محمول يحوي مقطع فيديو للمجني عليه مجرد الملابس، وعدد من إيصالات الأمانة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين بقصد ابتزاز المجني عليه؛ للحصول منه على مبلغ مالي؛ لارتباطه بعلاقة غير مشروعة مع الرابعة، وأن المخدر المضبوط بحوزتهم بقصد الاتجار.

المصدر : مجلة سيدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *