موضا

صبغ شعر الابط ووشم العين وتجويف الاذن والباربي البشرية احدث موضة

ان الموضة هي تعني العرف السائد او نمط من اللباس والأدب او الامور المميزة التي تتم بين الناس في زي جديد ، فالموضة مظهر يعبر من خلاله الشخص عن فكرة أو للظهور بمظهر جيد أو للبروز بين الناس وهي تُعتبر فن واسع من الامور الاستثنائية.

ونقدم لكم فيما يلي احدث صيحات الموضة.

1- الوشم في العين

انتشرت موضة جديدة بخصوص الوشوم، بأن البعض أصبح يشم داخل عينه، والفكرة على خطورتها تحمل جانباً غريباً، وهي أن على الآخرين أن يحدِّقوا بعمق في عين صاحب الوشم، كي يتمكن من رؤيته، في حين أن البعض يغيرُّ كلَّ ألوان عينيه ليبدو مرعباً في الكثير من الأحيان.

2_ صبغ شعر الإبط

3_موضة تجويف الاذن,

يرتدي كثيرون أقراط الأذن، إلا أن البعض وتقليداً لعادة إفريقيّة يقومون بتوسيع شحمة أذنهم عبر وضع قرطٍ خاص فيها لخلق ثقب كبير، ثم تعليق قرط آخر بهذه الحفرة.

هذه الموضة المنتشرة بين الشباب تبدو غريبة كون الفراغ الموجود في الأذن لا يبدو جميلاً في بعض الأحيان كونه يترهل أو يفقد القدرة على البقاء بشكله الطبيعي.

4- موضة الباربي البشريّة

هذه الموضة منتشرة ايضا في أوكرانيا إذ يبدو شكل النساء مرعباً وكأنهن مصنوعات من البلاستيك بعد الانتهاء من عمليات التجميل، وتظهر الواحدة منهن خاليّة من العيوب البشريّة بصورة لا يمكن تصديقها،كلنا نعرف ألعاب باربي الجميلة، لكن بعض النساء يبالغن بحبهن لهذه اللعبة، إذ أصبحن يخضعن للعديد من عمليات التجميل ليتحولن إلى ألعاب باربي بشريّة، أو ما يسمى Barbie flu.

5_ موضة لبس الفيزونات الرجالية,

ربما قد لا مشكلة في الثياب التي يرتديها كل من الرجال والنساء، لكن مؤخراً انتشرت موضة بين الرجال وهي ارتداء الفيزونات النسائيّة الضيقة المزقرشة، لكن كثيرون يرونه أمراً غير جميل،

6_ موضة احذية حوافر الخيول.

انها إحدى صرعات الأحذية الجديدة قرر مصممها بساطة استبدال الحذاء بآخر على شكل حافر الخيول، لا ندري ما الدلالة من ذلك، إلا أن شكلها ليس جميلاً، كما أنها ليست مريحة، وتصدر أصواتاً شبيهة بتلك التي نسمعها حين نكون في المزرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *