غرائب

صاحبة اكبر شفتين بالعالم

لقد تمكنت فتاة روسية من الفوز بلقب صاحبة أكبر شفتين في العالم، بعد أن نفختهما بأكثر من 100 حقنة سليكون، لتشبه شخصيتها الكرتونية المفضلة جاسيكا رابيت. وقالت الفتاة كريستينا راي (22 عامًا)، إنها كانت مقتنعة بأن شفتيها الرفيعتين جدًّا تجعلانها قبيحة، لذلك قررت أن تنفخهما حتى تبدو مثل جاسيكا رابيت، وهو ما كلفها نحو 4 آلاف جنيه إسترليني

وتعترف الفتاة -وهي من سان بطرسبرج بروسيا- بأنها تعاني من إدمان لعمليات تجميل شفتيها بالنفخ، رغم أن الحقنة الواحدة تكلفها 40 جنيهًا إسترلينيًّا، فضلاً عن الألم الشديد الذي ينتج منهاوتؤكد أنه لن يمنعها شيء من تكبير شفتيها. وعن حالها الجديدة بعد عمليات التجميل، قالت: شفتاي تبدوان رائعتين وتجعلاني سعيدة رغم أنه في بعض الأحيان يصرخ البعض في الشارع في وجهي قائلاً: يا ذات الشفتين الكبيرتين، لكني لا أبالي، وذلك نقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتؤكد الفتاة أنها لن تتراجع عن هدفها لكي تبدو شفتاها مثل شفتَي الفتاة الكرتونية الشهيرة جاسيكا رابيت. وأضافت: “كانت شفتاي صغيرتين جدًّا عندما كنت أقارنها بمن حولي. وعندما كنت في الرابعة من عمري قررت أنه عندما أكبر سأكبِّرهما. ولفتت كريستينا راي إلى جمال شفتَي شقيقتها. وقالت: شقيقتي الكبرى أيرا تتمتع بشفتين كبيرتين وجميلتين، لذلك لما رأيت شفتَي رابيت اعتبرتها رمزًا للفتاة المثالية.

وأكدت الفتاة الروسية أنها وهي صغيرة كانت تشاهد الإعلانات عن التجميل بالسليكون والبوتكس في التلفزيون التي كانت تغمر القنوات ليلاً ونهارًا. وتابعت كريستينا قائلةً إنها في المدرسة كان زملاؤها يطلقون عليها لقب قبيحة بسبب شفتيها الرفيعتين، لهذا كانت مقتنعة بأنها إذا نفختهما ستصبح جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *