حوادث وقضايا

شاب يق.تل زوجته ثم ينـ تحر بمحل البسة في حمص

لقد أقدم شاب سوري (يبلغ من العمر 30 عامًا) على قتل زوجته بواسطة مسدس حربي، قبل أن يقدم على الانت حار، في محافظة حمص، أمس الاثنين.

اقرأ ايضا : زوج شاهد زوجته في فيلم إبـ احي والنيابة تفرج عنها وتصدم الزوج

وبدوره ونقلًا عن إعلامي في قناة ”سما“ المحلية، فإن الشاب ويدعى ”تمام“، قت.ل زوجته ”مريم“ (23 عامًا)، داخل محل للألبسة وسط المدينة وعمد الزوج إلى مطاردة زوجته لبضع دقائق، قبل أن تلتجئ إلى محل الألبسة التي تعمل فيه صديقتها، والتي تلقت بدورها رص اصة أصابتها في الفخذ، بعد أن دخل الزوج المحل وأطلق النار.

وأطلق الزوج على نفسه ال نار، بعد أن ق تل زوجته، إذ فارق بدوره الحياة على الفور.

وكانت ثمة خلاف بين الزوجين المنفصلين على ابنتهما الصغيرة (البالغة عامين من العمر)، وازداد الخلاف حدة بينهما بعد أن منعت الزوجة زوجها من رؤية ابنته.

شاهد ايضا: زوجة رفضت الرقص أمام أصدقاء زوجها فحلق شعرها وجردها من ملابسها

قام الشاب -تمام عكاري مواليد 1989 – على قتل المغدورة -مرح نديم ريحاني مواليد 1995- بسبب خلافات عائليه وشخصية و ثم قتل نفسه واصابة الفتاة إيڤا حرب جريس في قدمهه أثناء وجودها في مكان الحادثة

Posted by Rami Alkaed on Monday, April 15, 2019

اقرأ قضية الزوجة التي سلخت زوجها في مكان أثناء نومه لرغبته في الزواج من أخرى

View this post on Instagram

أقدم شاب #سوري (يبلغ من العمر 30 عامًا) على قتل زوجته بواسطة مسدس حربي، قبل أن يقدم على الانتحار، في محافظة #حمص، أمس الاثنين. ونقلًا عن إعلامي في قناة ”#سما“ المحلية، فإن الشاب ويدعى ”تمام“، قتل زوجته ”مريم“ (23 عامًا)، داخل محل للألبسة وسط المدينة. وعمد الزوج إلى مطاردة زوجته لبضع دقائق، قبل أن تلتجئ إلى محل الألبسة التي تعمل فيه صديقتها، والتي تلقت بدورها رصاصة أصابتها في الفخذ، بعد أن دخل الزوج المحل وأطلق النار. وأطلق الزوج على نفسه النار، بعد أن قتل زوجته، إذ فارق بدوره الحياة على الفور. وكانت ثمة خلاف بين الزوجين المنفصلين على ابنتهما الصغيرة (البالغة عامين من العمر)، وازداد الخلاف حدة بينهما بعد أن منعت الزوجة زوجها من رؤية ابنته. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #سوريا #دمشق #اللاذقية #فيديو #تفاعل #لايك #قتل #حوادث #جرائم #ترند #اكسبلور #انتحار #syria #kill #crime #news #video #trend #explore #homs

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on