حوادث وقضايا

شابة تضرب صديقتها بالمطرقة لغيرتها على حبيبها

لقد أرتكبت فتاة بريطانية تُدعى ” لوسي ريدنغتون ” ، جريمة بشعة ، حيث قامت بالاعت.داء بالض رب المبرح على رأس صديقتها ” ديانا بوروز ، 17 عاماً ” بالم طرقة ، بسبب غيرتها منها على حبيبها .

وكانت “ ديانا ” تراسل لوسي ريدنغتون عبر “ سناب شات ” دائماً، ولكنهما لم يلتقيا أبدًا، ولكن كانوا أصدقاء على التواصل الاجتماعي، وفي أحد الليالي طلبت مقابلتها، ولكن عندما وصلت “ ديانا ” بعد استدراجها، صدمتها “ريدنغتون” على رأسها بالم طرقة بدافع الغيرة على حبيبها.

وسألت “ ديانا ” عن سبب تعرضها للاع تداء فأجابتها مهاجمتها: “ أنت تعرفين السبب ” ، وأخبرت الفتاة الناجية من الهجوم الق اتل وسائل الإعلام البريطانية ، قائلة: “بينما كنت أحاول النجاة، شعرت بما اعتقدت أنه ماء يصب على جانب رأسي ولكنه كان دمًا حقًا ” ، وقارنت مشهد مهاجم تها بمنظر “ قات ل متسلسل في فيلم رعب ”.

ومن جانبها اكتشفت الشرطة 4 مطارق في منزل ريدنغتون ووجدت د.م ديانا على أحدها، وأقرت الفتاة بأنها مذنبة، في محكمة كامبريدج كراون، وحكم عليها بالسحن لمدة 18 شهرًا في الإصلاحية، وإكمال 120 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر، وإصدار أمر تقييد لمدة 3 سنوات يمنعها من الاقتراب من ديانا.

صحيفة صدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *