رؤساء وحكام

سيرة ماري إيفانكا ترامب

ماري إيفانكا ترامب هي سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.

موليد إيفانكا ترامب:في 30 أكتوبر 1981، بمانهاتن، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة
طول إيفانكا ترامب: 1.8 م
عائلة: عائلة ترامب
عدد اولاد إيفانكا ترامب: 3
وزن إيفانكا ترامب: 68 كيلوغرام
زوج إيفانكا ترامب: جاريد كوشنر (منذ 2009)

الحياة الشخصية لماري إيفانكا ترامب.

تزوجت السيدة ترامب بجاريد كوشنرفي 15 يوليو، 2009 مالك صحيفة نيويورك واتش. أعلنت ترمب في نفس الشهر اعتناقها اليهودية.

تربت إيفانكا مسيحية مشيخية. وتحولت إلى اليهودية الأرثوذكسية في يوليو 2009، بعد دراستها مع “إيلي وينستوك” من مدرسة Ramaz الأرثوذكسية الحديثة. واتخذت الاسم العبري “يائيل”. وصفت اعتناقها بأنها “رحلة مذهلة وجميلة” أيدها والدها “منذ اليوم الأول”، مضيفة أنه “لديه احترام كبير” للدين اليهودي. وتقول أنها تحافظ على النظام الغذائي المتناسب مع الشريعة اليهودية وتهتم بالشبات اليهودي، وقالت في عام 2015: “نحن ملتزمون جدا… لقد كان قرار رائع بالنسبة لي… أجد أنه مع اليهودية، يتم خلق مخطط رائع للتواصل العائلي. من الجمعة إلى السبت، لا نفعل شيئًا سوى التسكع مع بعضنا البعض. ولا نجري مكالمات هاتفية.” عندما كانت ترامب تعيش في مدينة نيويورك، كانت ترسل ابنتها إلى الحضانة في مدرسة يهودية

هذا وقد ظهرت ماري إيفانكا ترامب في أول عرض أزياء وهي تبلغ من العمر 17 سنة وذلك في عام 1997. ومنذ ذلك الحين شقت طريقها نحو أزياء فيرساتشي، مارك بور وتييري موغلر. ظهرت في عدّة حملات إعلانية لتومي هيلفيجر وساسون جينز ، وأيضا على غلاف السخافات في أغسطس 2006 ، لتعاود الظهور مجددا في سبتمبر 2007 . وقد ظهرت بعدها على غلاف مجلة فوربس، مجلةالغولف، مجلةالسبيل، مجلة إيل وفي أكتوبر 2007 ، إحتلّت المرتبة 83 على مجلة هاربر بازارفي عام 2007 «مكسيم» الساخن 100. والمرتبة 99 الأعلى للمرأة لعام 2007 ومن ثم المركز 84 في طبعة عام 2008 ل AskMen.com.

صفحة إيفانكا ترامب على IMDB

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *