مشاهير

سارة الودعاني تصدم متابعيها بالكشف عن حملها يوم زفافها

لقد كشفت الفاشينيستا سارة الودعاني، لمتابعيها، أن حفل زفافها الأساسي كان يوم حنتها، مشيرة إلى أن حفل الزفاف الذي أقامته في المالديف هو الثاني.

وأوضحت الودعاني أنها كانت حامل في طفلها الأول سعد، عندما كانت تحتفل بحفل زفافها بالمالديف.

وقالت: ” هحكيلكم على سالفه مخبياها عليكم صار لي سنة، ليلة الحنة كان هو يوم زواجي، بس أنا كنت مرة رافضة أعلن إنه هادا زواجي، يعني حتى ماما تقولي ليش مخبية قلي إنه زواج، وأنا ما أبي أقول إن هذا زواجي ” .

وأضافت: ” المهم قلت لما أروح المالديف زواجي هيصير شي تاني، هذه كتمت فكرتي إن الحنة شي والزواج شي ليش الخبط، المهم خلصنا عرسي الأساسي، وعرسي الثانى الي هو بالمالديف أنا كنت حملت بسعد الله يحفظه ”

View this post on Instagram

🌚 . . واخيرآ الحل بدون دايت ولا تكميم مرخص وصحي اسبوع بس تشوفي فرق كيف مع خبير التغذيه توصلي للوزن الي تبيه 😍 من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه … منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه 💪💪 ..رح تلاحظ النزول من اول يومين …..معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه @beauty_fitness_flowers الخبر الاقوى :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ……لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت 00966568964133‏ @beauty_fitness_flowers @beauty_fitness_flowers

A post shared by ﮼اوسي🔰 (@osi) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *