حوادث وقضايا

سائق يبتز بنات مخدومته بفيديوهات غير لائقة

لقد هد د سائق أسيوي يعمل لدى إحدى العائلات في دبي، بنات مخدومته وأزواجهن بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما اختلس هذه الفيديوهات.

وأكدت ربة المنزل صاحبة الـ52 عامًا في محضر استدلالات الشرطة، أن تلقت صورًا وفيديوهات عا رية يظهر خلالها أبناؤها وزوجاتهم بينما كانت في منزلها، وتبعها رسالة نصية، لكنها رفضت التواصل معه وأخبرت زوجها.

وأوضحت أن الرسالة الصنية تضمنت تهد يدًا، وجاء بها ” لدي فيديوهات أخرى، تواصلي معي وإذا لم تتواصلي سوف أرسل الفيديوهات العارية إلى زوجك وانشرها على يوتيوب وانستجرام وتويتر ” .

وتمكنت التحريات من ضبط المتهم، الذي اعترف بما قام به، مؤكدًا أنه تحصل على الفيديوهات من خلال عملها سائقًا لديها، إذ كانت تكلفه بجلب أغراض من منزل ابنائها ومن بينها هاتف نقال.

وأوضح أنه فتح الهاتف شاهد صور أبنائها وفيديوهات لهم وهم عر اة فصورها بهاتفه واحتفظ بهم، لافتًا إلى أنه هدد بنشرها بغرض الانتقام؛ لأنه كان مستاء من عمله لديها.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم تهم ارتكاب جناية التهديد بإسناد أمور خادشة بالشرف باستخدم إحدى وسائل تقنية المعلومات، كما باشرت محكمة الجنايات في دبي هذه الواقعة.

صحيفة صدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *