حوادث وقضايا

زوجة حاولت الفرار من عذاب زوجها لكن فقدت حياتها على يد حماتها

لقد شهدت أحد الأحياء الشعبية بالقاهرة جري مة ق تل مروعة لزوجة شابة إنتهى بها الحال كج ثة هامدة ملفوفة في سجادة وأكياس بلاستيكية بأحد مواقف السيارات .

وكشفت الجهات الأمنية عن هوية الج ثة بعد الإبلاغ عن غياب زوجة بنفس المواصفات ولكنها كانت متهمة أيضاً بسرقة محتويات منزل زوجها ، ليتبن أن البلاغ كان محاولة لتضليل الشرطة والإدعاء بأن الزوجة هربت بعد السرقة .

وتفصيلاً فقد كشف التحقيقات أن الزوجة تم ق تلها على يد والدة زوجها وشقيقه بعد محاولتها فتح باب المنزل والفرار من العذاب الذي تناله يومياً على يد زوجها وعائلته إمعاناً في الإنتقام منها ، بعد فرارها من منزل الزوجية سابقاً وفض حها لخي انات زوجها وضربه لها .

وأكد شهود العيان أن الزوج المج رم إستمال زوجته الصغيرة للصلح ليضمن تنازل والدتها عن محضر الشرطة الذي أبلغت فيه عن تعذيب إبنتها وتش ويه وجهها ، وبعد أن تنازلت الضحية عن المحضر وألغت موعد برنامج تليفزيوني كان سيف ضح معاملة زوجها لها ، وآمنت لزوجها مجدداً ، شمًر عن ساعديه إنتقاماً منها وعاد لسجنها وتع ذيبها .

وكان الشهود قد أبلغوا عن صوت التعذيب والصراخات التي كانت تضج بمنزل الضحية ، ليتم الكشف عن الج ريمة وربطها بالجثة الملقاه بموقف السيارات ، وينكشف حقيقة الجناة على أم صغيرة تركت طفلين بلاذنب ولا جريرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *