حوادث وقضايا

رجل ينهي حياة زوجته بمساعدة أصدقائه

استغرق 4 أشخاص 120 دقيقة في تنفيذ جريم تي ق تل واغ تصاب داخل شقة بمصر.

هذا ونفذ الج ريمة عامل بعدما استعان بـ3 من أصدقائه، لقت ل زوجته واغ تصاب صديقتها، بعدما نشبت مشاجرة بين المتهم الرئيسي وبين زوجته والتي تزوجا عرفيا منذ 3 أشهر، وانتقلت للإقامة مع صديقتها فى إحدى الشقة السكنية المستأجرة، وبعد مرور وقت على الخلاف توجه الزوج إلى الشقة لإنهاء تلك الخلافات.

وبمجرد دخول الزوج إلى الشقة نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته، تطورت إلى اشتباك بالأيدي، أخرج خلالها المتهم طبنجة من طيات ملابسة، وأطلق ال نار تجاه الضح ية، ما أسفر عن مقت لها في الحال.

وعقب م ق تل الضح ية، البالغة من العمر 22 عاما، اتصل المتهم بـ3 من أصدقائه، لينقلوا ج ثة المجني عليها إلى المستشفى، وعقب حضورهم إلى مسرح الج ريمة ” شقة ” زين لهم الشيطان فكرة اغت صاب صديقتها ” العذراء “، ونفذ المتهمون الثلاثة واقعة اغ تصاب صديقة المجني عليها، وفروا هاربين من مسرح الج ريمة.

وانطلقت قوة أمنية من المباحث وفحصت البلاغ، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق، وناظرت ج ثة المجني عليها، وقررت عرضها على الطب الشرعي، وعرضت المجني عليها الثانية على الطب الشرعي بعد اتهامها للمتمين باغ تصابها، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائي ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *