شعر الراس والجسم

خلطات طبيعية لتسبيل وفرد الشعر المجعد

خلطات طبيعية لتسبيل الشعر المجعد,

مكونات الخلطة هي عبارة عن الموز وزيت الزيتون.
يتم وضع الموز في الثلاجه حتى يصبح لون القشره اسود ويحتاج مدة تقريبا من 2 الى 3 ايام بعدها يتم طحنه او عجنه ويضاف اليه 10 ملاعق من زيت الزيتون ويتم خلطه جيدا. بعد ذالك يتم وضعه على الشعر لمدة ساعتان او اكثر بعدها يتم غسل الشعر وسوف تلاحظون الفرق .

طريقة تسبيل وفرد الشعر,

المكونات هي عبارة عن زبادي وبيض وزيت السمسم.
الطريقه يتم خلطهم مع بعض ثم يتم وضعه على الشعر لمدة ساعتين او اكثر بعد ذالك يتم غسل الشعر وسوف تلاحظون النعومة الفائقة وبدون سشوار.

وصفة ماسك العسل والحليب لتنعيم الشعر المجعد,
يتم مزج كوب من الحليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ثم وزعيه على شعرك بعد غسله وتجفيفه بشكل جزئي. وزعي الماسك على شعرك ودلكي فروة الرأس جيدا ثم اتركيه لمدة نصف ساعة واغسليه بالشامبو كالمعتاد. العسل والحليب غنيان بالمرطبات الطبيعية وسيساعدان على تنعيم الشعر المجعد بكفاءة وتقليل تموجاته.

وصفة طبيعية من ماسك البيض والحليب لتنعيم الشعر,
امزجي بيضة مع كوب من الحليب ثم وزعي الخليط على شعرك لمدة 10 دقائق ثم اغسليه كالمعتاد. هذا الماسك لديه نفس تأثير الماسك السابق ولكنه يغذي الشعر أيضا بالبروتين ويساعد بكفاءة على فرد الشعر المجعد.

وصفة حمام زيت الزيتون وزيت جوز الهند لفرد الشعر,
قومي بتدفئة خليط من زيت الزيتون وزيت حوز الهند ثم وزعيه على شعرك قبل الاستحمام مع مراعاة تدليك فروة الرأس والأطراف جيداُ. غطي شعرك بفوطة ساخنة واتركيه لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك كالمعتاد بالشامبو والبلسم. سيقوم هذا الحمام بعلاج خصلات شعرك الجافة والمتقصفة مما يساهم بشكل فعال في فرد الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *