جوجل

خدمة الاستماع للموسيقى مجانًا لأربعة أشهر من جوجل

أتاحت شركة “جوجل” العالمية خدمة الاستماع للموسيقى مجانًا، أمام المستخدمين الراغبين في الاستفادة منها، من خلال قسيمة خاصّة وفرتها كتجربة موجودة في موقعها الرسمي.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الخدمة لأربعة أشهر، وفق ما رصدت عنب بلدي على القسم الخاص بها في “جوجل”.

عند الاشتراك في خدمة “جوجل” للموسيقى كتابة “120DFree” داخل حقل القسيمة (Coupon)، أو الضغط على رابط للانتقال المباشر من هنــــا إلى صفحة الاشتراك الجديد.

هذا وكانت الشركة قد وفّرت في وقت سابق الخدمة مجانًا لمدة ثلاثة أشهر، وتتيح من خلالها تشغيل الإعلانات بين الأغاني، وعرضها أثناء استخدام التطبيق الخاص بالخدمة في الهواتف الذكية.

إلا أنها أصبحت مدفوعة باشتراك شهري يبدأ من 9.99 دولار أمريكي، ويُمكن الاستماع إلى أكثر من 35 مليون أغنية دون إعلانات، من خلال الخدمة، كما يُمكن الاستفادة من الاشتراك العائلي الذي يتوفر بتكلفة 14.99 دولارًا.

واستعانت شركة “سامسونج” في نيسان الماضي، بالخدمة التي توفرها “جوجل”، وغدا التطبيق “Google Play Music”، المشغّل الرسمي الوحيد للموسيقى على هواتفها الجديدة.

ويمكن للمستخدمين تحميل أكثر من مئة ألف أغنية، إلى جانب الاستفادة من خدمات مثل “البودكاست” وقوائم التشغيل وغيرها.

وعقدت الشركة مؤتمر المطورين “IO 2017، 18” أيار الجاري، وتضمن عرضًا للأدوات التي طوّرتها “جوجل” مؤخرًا، ومنها “عدسة جوجل”، التي تُمكّن المستخدم من تصوير الأشياء ومعرفة تفاصيل عنها من خلال الإنترنت، بعد أن وسّعت الشركة مجال البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *