مشاهير

خالد يوسف يتوقع السجن المؤبد له

لقد كشف المخرج المصري خالد يوسف، عن تسجيله حلقة جديدة من برنامج ”بلا قيود“، الذي تقدمة الإعلامية نوران سلام، على شاشة ”بي بي سي“، بعد فضائحه الجنسية مع منى فاروق وشيما الحاج ومنى الغضبان

وقال يوسف، إنه يتوقع التصعيد ضده خلال الأيام المقبلة، والنظام لن يكتفي بالتشهير به، بل ستنتقل الأمور إلى اتهامه بتهم نتيجتها حكم قضائي بالسجن المؤبد على الأقل.

وأضاف يوسف في برومو الحلقة ” الأنظمة تستنفذ نفسها دائمًا عندما تعبث بالدساتير، وأنها تؤسس لأشكال لم يكن متفق عليها مع الشعب المصري “.

وتابع قائلًا: ” تركوا الرذيلة تنتشر على مدار 3 سنوات ونصف تحت مرأى ومسمع منه، وأن النظام يعرف من الجاني وحاليًا يتهمونني ولم يستطيعوا منعي من خوض الانتخابات، ولن يستطيع أحد أن يُخرسني “.

ده برومو حلقة برنامج #بلا_قيود علي قناة #bbc مع الاعلامية #نوران_سلام سجلتها اول امس في لندن و هنتذاع بكره الاحد الساعة سبعة ونص مساءا بتوقيت القاهرة ومن خلال فهمي لطريقة تفكير هذه السلطة أعتقد إن بعد إذاعة الحلقة دي .. التصعيد ضدي هاياخد منحي تاني الفترة الجاية ولن يكتفوا بالتشهير وسننتقل إلي تهم تدي مؤبد علي الأقل . إلي احبائي أقول لهم لا تقلقوا ولاتحزنوا علي ما أتعرض او ما ساأتعرض له الفترة المقبلة لان هذا ما أخترته لنفسي.. لم استطع أن اشرب نخب خيانة ذاتي في صحة صمت قد خيم علي الوطن رعبا وقهرا وخوفا .وإلي يوم اقرب مما نتصور نلتقي فيه علي ارض مصر الطيبة يصرخ فيه الجميع لتتزلزل دولة الظلم والقهر لدي يقيين انه لايمكن ان تستمر الامور علي هذا النحو ابدا وهذا ما سيدركوه لكن للاسف بعد فوات الاوان نسيت اقول بالمناسبة #لا_لتعديل_الدستور

Posted by Khaled youssef on Saturday, March 9, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *