حوادث وقضايا

حبس فتاة قتـ لت خطيبها بمساعد عشيقها خشية افتضاح أمرها

كشفت أجهزة المباحث بسوهاج، لغز العثور علي ج ثة شاب مربوط اليدين والقدمين داخل نهر النيل بمنطقة الفراسية بمركز ساقلته، حيث تبين أن وراء الج ريمة خطيبة المجني عليه بالاتفاق مع عشيقها خشية افتضاح أمرها عقب الزواج واكتشاف عدم عذريتها، وقد قرر النيابة العامة حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق.

كان اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقي إخطارا بعثور الأهالي علي جث ة طافية بنهر، تبين أن الجثة لشاب “مجهول الهوية” فـي العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه مربوطا بالرقبة والذراعين من الخلف والقدمين بحبلين وبنهايتهما حجر وتبين أنها فـي حالة تعفن.

وعاينت النيابة العامة الج ثة وقررت نقلها للمستشفي المركزي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وحضر فى وقت لاحق ضاحي عبد الله، 43 عاما مدرس ويقيم مدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج وتعرف علي الجثة وقرر أنها لنجل شقيقه عبد الله السيد، 21 عاما تاجر غلال ويقيم بذات الناحية والمبلغ بغيابه فـي المحضر رقم 2707 إداري قسم ثان سوهاج

وتبين من تحريات المباحث أن وراء الج ريمة “أزهار.أ.م.ع” 21 عاما وعشيقها محمد.أ.ع” 29 عاما عامل، ويقيمان دائرة مركز أخميم، وتبين وجود علاقة غير شرعية بينهما، واتفقا علي التخلص من المجني عليه والزواج بعد أن أقاما علاقة جن سية لفترة طويلة.

وأوضحت التحريات أن خطيبة المجني عليه خشيت من افتضاح أمرها بعد الزواج واكتشاف عدم عذريتها فقررت بالاتفاق مع عشيقها التخلص من خطيبها رغم انه ابن خالها، وتم استدراجه إلي شاطئ نهر النيل بقرية نيدة بمركز أخميم بحجة الحصول علي مبالغ مالية من بيع قطع أثرية استخرجاها من احد المنازل.

وعقب وصولهم خنقه العشيق من الخلف وساعدته عشيقته حتي تأكدا من وفاته وقيداه بالحبال ووضعاه في قارب صيد وربطاه بحجر وألقيا الج ثة في نهر النيل، وفي حملة أمنية تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الج ريمة وبعرضهما علي النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *