سيارات واليات

تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة كليا بهوية مستمدة من سيارة RAV4

لقد تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التجسسية لسيارة تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة .

أول صور تجسسية لسيارة تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة كلياً تم التقاطها لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميم جيلها الجديد كلياً ، أثناء اختبار أجدد سيارات تويوتا 2020 القادمة هذه على الطرق العامة في دولة أجنبية .


ورغم تخفي السيارة القادمة إلا أننا نستطيع ملاحظة أن سيارة تويوتا هايلاندر 2020 القادمة ستحمل هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها الأصغر تويوتا راف فور – Toyota RAV4 2019 ، وبالتحديد من ناحية تصميم الشبك الأمامي العدواني الشكل والمصابيح الأمامية ، مما يجعلنا نرجح أن واجهة سيارة هايلاندر في جيلها الرابع الجديد كلياً القادم سيكون شبيه جداً بسيارة تويوتا راف فور 2019 الجديدة كلياً التي تم الكشف عنها العام الماضي .

كما توضح إحدى الصور المرفق ضمن هذا الخبر تواجد النسخة التجريبية من سيارة تويوتا هايلاندر موديل 2020 القادمة بالقارب من السيارة اليابانية مازدا CX 9 ، ربما من أجل القيام بمقارنة السيارتني مع بعضهم البعض .

يرجح خبراء أن سيارة هايلاندر القادمة ستمشي على خطى شقيقتها تويوتا راف فور 2019 ، التي توفرت بنسخة هايبرد لتكون أول سيارة تويوتا SUV إنتاجية تتوفر بنسخة هجينة تعتمد ميكانيكياً على محرك بنزين مع محرك كهربائي يعملان معاً بشكل اقتصادي .

من المتوقع أن يتم إطلاق سيارة تويوتا هايلاندر بجيلها الرابع الجديد كلياً في وقت ما خلال العام الجاري ليتم بيعها في الأسواق العالمية خلال بداية عام 2020 القادم إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *