تفسير الاحلام

تفسير رؤية الطليق في المنام

الحلم بالطليق في بعض الاحيان قد يثير الريبة و الخوف والقلق خصوصاً إن مضى وقت طويل على الطلاق بين الزوجين. وفيما يلي نقدم لكم بعض التفاسير لرؤية الطليق في المنام. لابن سيريين والنابلسي.

1_ إن رأيت طليقك يلاحقك أو يسعى خلفك، فهذا يدلّ على رغبته الكبيرة في العودة اليك وإلى أن يسعى بشتى الطرق الى التواصل معك وعودة المياه الى مجاريها بينكما.

كما أن هذا المنام يمكن أن يشير الى رغبة الطليق بالانتقام خصوصاً إن كان الطلاق قد تم على خلاف كبير وأدى إلى الاضرار بالشريك، أو تم رغماً عنه. لذا متى رأيت طليقك يلاحقك بغضب أو يصرخ عليك، فهذا يشير الى رغبته بالانتقام.

أما في حال رأيت أن طليقك يتودد إلى أسرتك ويسعى إلى اكتساب حب أولاده من جديد، فهذه إشارة إلى ندمه الكبير على ما فعله وما أدى الى هذا الفراق بينكما، وهو يسعى إلى التكفير عن ذنوبه والعودة الى بناء علاقة صحيحة معك ومع أسرتك وأولادك، من دون الرغبة في العودة اليك.

وان حلمت أنك تجلسين مع طليقك وتتحادثان وتتسامران من دون صراخ أو مشاكل، فهذه اشارة الى رغبته في تصحيح ما فعله، وفي الاعتذار عما صدر منه، وتحسين الاوضاع بينكما، خصوصاً إن كانت المشاكل الكبيرة بينكما هي التي أدت الى الطلاق.

اما ان رأيت أن طليقك آتٍ إلى منزلك وهو يبكي وحزين، فاعلمي أنه اقترف خطأ كبيراً ويعرف أنك الوحيدة القادرة على استيعابه ومساعدته للخروج من المأزق الذي وقع فيه، وهو يلجأ اليك لطلب نصيحتك ومساعدتك.

رؤية الرجل في المنام ان زوجته المطلقة رجعت لداره ويدل على العافية من المرض والشفاء من العلل.
او الرجوع الى ما كان عليه في القدم من دين او مذهب او صنعة او خلق بذيء او خلق حسن
اذا حلمت ان طليقك يصافحك او يسلم عليك يوضح ان طليقك هذا حاول الرجوع لك , وقد يحاول مرة اخرى الرجوع
اذا حلمت ان طليقك يطلب منك الرجوع و انت ترفضي تدل الرؤيا علي محاولة رجوعه لك و لكن لن ترغبي
برجوع له و ستصري علي موقفك
اذا حلمت ان طليقك معك في غرفتك يدل علي امان لك
اذا حلمت ان طليقك يجامعك من الخلف هذا يشير ان طليقك ينوي فعل امر ما لكن هذا الامر لم يتم
اذا حلمت انك مع طليقك تبحثي عن مكان للجلوس او طاوله او شيء من هذا القبيل هذه رؤية تدل على انك تتمني امور بعيدة ومن الممكن ماتتحقق
اذا الامرأة ترى أن زوجها يطلقها أو يفارقها فإنه يستغني أو يرزق برزق جديد ، أو أنه يفارق عمله أو يعزل منه أو يعزله مديره لأن النساء ذوات كيد فطلاقها يكون كيد من رئيس العمل، فإن كان له منصب وذو سلطة فيدل على عزله منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *