تفسير الاحلام

تفسير رؤية الزوجة لزوجها في الحلم

ان كتب التفاسير لرؤية الزوجة لزوجها بالمنام من أهمها كتاب الأحلام الكبير لإبن سيرين حيث ذكر أن رؤيه الزوج فى المنام يشير إليه نفسه ولا تدل رؤيته على أمر أخر.

تفسير رؤيه مرض أو موت الزوج فى الحلم,

قال العلماء أن رؤيه الزوجه زوجها مريض فى المنام قد ينذر بسوء الأحوال القادمه وتدنى فى مستوى المعيشه أو قد يعبر عن وجود خلافات طويله لها أثر سلبى بين الزوجين.

أما عن رؤيه موت الزوج فى منام زوجته دون رؤيه أيه مظاهر متعلقه بالموت مثل القبر أو الدفن وغيره من هذه الأمور ينذر بوقوع الفرقه بين الزوجين قد يكون بسفر الزوج والله أعلم. ومن الممكن أيضا أن ترى الزوجه فى منامها أنها تبحث عن زوجها ولا تجده فذلك يعنى ان هذه الزوجه تشعر بالفراغ العاطفى الكبير من ناحيه زوجها .

تفسير رؤيه الزوجه لزوجها يتزوج غيرها فى الحلم ,

أما بالنسبه أن ترى الزوجه أن زوجها يتزوج بإمرأه غيرها وتكون الزوجه فى الحلم تحتفل بهذه المناسبه فذلك يعنى أنها سوف تغمرها سعاده قريبا تعيش فيها بسبب نجاح زوجها فى عمله أو حصوله على مال وفير يكون سبب فى عيش حياه رغده والله أعلم.

رؤيه المرأه الحامل لزوجها فى الحلم,

ينطبق تفسير رؤيه المرأه المتزوجه لزوجها على المرأه الحامل ألا أنه يزيد عليه مدى حاجه الزوجه الشديده وهى فى هذا الظرف (الحمل) لزوجها ويدعو رؤيه المرأه الحامل لزوجها فى المنام إلى التفاؤل حيث أن الزوج فى منام الحامل دلاله على الأمن والسعاده والله أعلم.

تفسير رؤيه الزوجه لزوجها يتزوج منها,

فى المنام قال العلماء أن سبب رؤيه الزوجه أنها تتزوج بزوجها من جديد ينبع من رغبتها من عوده الزمن بها مره أخرى للوراء وبهذا يكون هذا الحلم أو الرؤيه نابعه من العقل الباطن واللا شعور للمرأه.

تفسير رؤيه الزوجه تغضب من زوجها,

كما ذكرنا أن معظم الأنفعالات المتعلقه برؤيه الزوج فى المنام تنبع من مشاعر الزوجه ومشاكلها وحياتها اليوميه والمسئوليات الكبيره المتروكه على عاتقها وقد يشير رؤيه الزوجه أنها تشاكل (تتخانق) مع زوجها أو تقوم بضربه أو قتله فى المنام قد يأتى نتيجه المشاحنات أو الأزمات النفسيه التى تمر بها حيث تقوم بتفريغ كل ما لديها من طاقه سلبيه فى الحلم.

تفسير رؤيه الأرمله لزوجها المتوفى في الحلم,

قد تشير رؤيه المرأه الأرمله لزوجها المتوفى فى المنام إلى رساله موجهه لها من زوجها وهى سعادته بما قامت به مع أولاده فى رعايتهم وتربيتهم وهو رمز لعفتها ووفائها وأخلاصها وذلك فى حاله ظهوره بمظهر جميل وأنيق ومبتسم. وقد ترى الأرمله زوجها المتوفى فى المنام بسبب أحتياجها إلى الأمان أو حنينها وشوقها له منذ رحيله ،وبصفه عامه يجب أن يؤخذ كلام الميت فى المنام بشكل جدى حيث أن كل ما يقوله الميت فى المنام هو حق وذلك يرجع إلى وجوده فى دار الحق ورحيله عن دار الباطل والله تعالى أعلى وأعلم. وتعد رؤية الزوج المتوفي في المنام ذات تفسير مختلف عن رؤية الزوج الذي مازال على قيد الحياة حيث انها تدل على الوفاء واخلاص المرأة لزوجها وفي حالة رؤيتها لزوجها بوجه مبتسم فهذا دليل واضح على ان الزوجة قد اتمت مهمتها مع اولادها كما يجب ان يكون ولذا فهو فرحان بها اما اذا جاء في المنام بوجه غاضب فهذا رساله منه لها انها لم تمشي على خطاه في الدنيا ولم تنفذ وصيته .

تفسير رؤيه الفتاه العزباء للزوج في الحلم,

قد ترى الفتاه العزباء فى حلمها أنه تتزوج من شخص ما وتتعامل مع هذا الشخص معامله الأزواج وفى هذا الحلم قال المفسرون أن رؤيه المرأه غير المتزوجه للزوج فى المنام قد تعنى أحتياجها ورغبتها الملحه فى الزواج، وبصفه عامه فأن رؤيه العزباء زوجها صاحب مظهر أنيق وجميل فى المنام يشير إلى الحظ السعيد والله أعلم.

تفسير رؤيه المرأه المطلقه لطليقها في الحلم,

رؤيه الطليق فى منام المرأه المطلقه له أكثر من تفسير فأذا كانت هذه المرأه بها حنين للعوده إلى زوجها السابق فرؤيته فى المنام قد تبشرها بعودتها له قريبا. والتفسير الأخر أنه من الممكن أن تكون فى ذلك بشاره بعيش حياه جديده هانئه تتمتع فيها براحه البال والسعاده والنجاح بعد سنوات الألم والهموم والله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *