تفسير الاحلام

تفسير رؤية التقيئ والتفريغ في المنام

يقول ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه أنه يتقيأ بسبب تناول الكثير من المسكرات والخمور فقد تدل هذه الرؤية على قهر وظلم الرائي لأهله. بينما رؤية القيء باللون الأحمر فقد تدل هذه الرؤية على توبة الرائي والتخلص من جميع الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يفعلها، وعندما يرى الشخص في منامه أنه تقيأ وهو صائم فقد تدل هذه الرؤية على ان الرائي عليه ديون ولا يستطيع سدادها.

تفسير التقيئ في المنام للحامل ,

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقئ فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف تكون ولاده صعبه ومتعسره وسوف يكون مولودها بخير، وأما إذا رأت أنها تتقيء لؤلؤ فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها، وتدل ايضا على الخير والرزق الكثير القادم لها بقدوم المولود الجديد,

تفسير حلم التقيئ في المنام للرجل ,

إذا رأى الرجل في منامه أنه يكره القيء فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من المرض الشديد. وأما إذا رأي الرجل الفقير في منامه أنه كره القيء فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم لها وسوف تتحسن جميع أحواله للأفضل. وأما إذا رأي الرجل المريض في منامه أنه يقئ بلغم فهي بشره له بالشفاء، بينما رؤيه رغبة الرائي في التقيؤ ولكن لا يستطيع فقد تدل هذه الرؤية على رغبة الرائي في التخلص من الذنوب والمعاصي التي يفعلها ولكن ليس لديه القدرة.

تفسير التقيئ في المنام للمتزوجة,

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تتقيأ لون أصفر فقد تشير هذه الرؤية على الأمان والطمأنينة، بينما رؤية القيء ذات لون أسود فقد تدل هذه الرؤية علي زوال الهموم والمشاكل والمصاعب والخلافات الزوجية. وإذا رأت أنها تتقئ لبن فقد تدل هذه الرؤية على إتباع الفساد والضلال، وأما إذا رأت أنها تتقئ لؤلؤ فقد تشير هذه الرؤية على الكثير من الخير والرزق والبركة القادمة لها.

تفسير التقيئ في المنام للفتاة العزباء,

ان الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تتقيأ فقد تدل هذه الرؤية علي وجود أشخاص حاقدين وحاسدين وماكرين بحياتها وهذه الرؤية هي تدل علي التخلص منهم والقضاء عليهم. وإذا رأت أنها تتقيأ دما فقد تدل هذه الرؤية علي التوبة والغفران من الذنوب والمعاصي، وأما إذا رأت أنها تتقئ لؤلؤ فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *