تفسير الاحلام

تفسير حلم الولادة في المنام لغير الحامل

تفسير الولادة في المنام لغير الحامل لـ محمد عزّت,

لقد فسّر الشيخ محمد عزت الولادة للدلالة على الخَيْر والرزق، وتحقيق مراد الإنسان، وقال أيضًا إنّ ذلك يمكن أنْ يدل على ستر الله -تعالى- على المسلم.

تفسير الولادة في المنام لغير الحامل لــ الطهطاوي ,

لقد فسّر الشيخ الطهطاوي بأنّ رؤيا المرأة للبنت في الحلم قد يكون للدلالة على الفرج والسرور وانفراج الهموم، وفسّر أيضًا الطهطاوي رؤيا الإنسان للولد في المنام أو من رأى ولادة الولد في المنام فإنّ ذلك قد يكون للدلالة على الهمّ والحزن اللذَيْن سَوْف يصيبان الشخص الرائي.

تفسير الولادة في المنام لغير الحامل لابن سيرين ,

ايضا لقد فسّر ابن سيرين في كتابهتفسير ابن سيرين ولادة المرأة عمومًا ولم يحدد إن كانت حبلى أم لا، وقال إنّ المرأة إن رأت أنّها تلد غلامًا فإنّها ستلد جارية، وإن ولدت جارية فإنّها ستلد غلامًا، ولكن هذا الكلام يختلف باختلاف طبيعة المرأة، فقد ترى المرأة أنّها تلد غلامًا وتلد في الحقيقة غلامًا، وقد ترى أنّها تلد جارية فإنّها تلد في الحقيقة جارية أيضًا، فالكلام ليس قاعدة ثابتة ولكنّه يخضع لأمور أخرى.

تفسير الولادة في المنام لغير الحامل لــ النابلسي ,

فسّر النابلسي حمل المرأة بأنّه دلالة على المواظبة على أمر لها ونيل زيادة من مال أو جاه، بالإضافة إلى الدلالة على زيادة في أمر الدنيا وفسّر ولادة غير الحامل أنّها كسبٌ عظيم من الكنوز يكسبها زوجها إن كان ملِكًا.

تفسير الولادة في المنام لغير الحامل لابن شاهين,

فسّر ابن شاهين رؤية الحمل بعمومه أنّه يدلّ على المال الكثير والخير والفرج، وبالنسبة للولادة فإنّه لم يفرّق بين الحامل وغير الحامل، فقال إنّ المرأة إن رأت أنّها تلد بنتًا فذلك يدلّ على نفع يصيب زوجها، وزوجة السلطان إن رأت أنّها ولدت من دون حمل فذلك يدل على كنز عظيم يصيبه زوجها، وإن رأت المرأة أنّها تلد ولدًا فذلك دلالة على غم وهم سيحصلان، وإن رأت أنّها ولدًا ابنًا وتكلّم معها من فوره فذلك دلالة على موتها، وإن رأت أنّها ولدت بنتًا وتكلّمت معها من فورها فإنّها ستلد غلامًا يسود قومه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *