تفسير الاحلام

تفسير حلم المشي بالكعب العالي في المنام للعزباء والمتزوجة ودلالات الألوان

” تفسير حلم المشي بالكعب العالي”

وتختلف الدلالات حسب اللون ايضًا فمثلًا اللون الاسود يدل علي الحصول على المال واللون الاحمر يدل على الرومانسية و المشي بالكعب يدل على السعادة ، والتفسيرات كثيرة

تفسير حلم المشي بالكعب العالي للعزباء :

إن كان المشي في المنام حافي القدمين يدل على الكرب والهم والضيق فإن المشي في الحذاء في المنام يدل على الأمان والطمأنينة

إن كان الحذاء جديدًا دل ذلك على حصول حدث هام لصاحب الرؤية كوظيفة جديدة أو ترقية أو عريس.

فإن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي حذاء جديد بكعب عالي فهذا يدل على حصولها على مركز عالي في حياتها ونجاحها في التعليم وحصولها على المراكز الأولي أو زواجها من شخصية مرموقة.

رؤية الحذاء الأسود بكعب عالي يدل على زواجها من رجل ثري ذو مركز ، ومشيها في الشارع بحذاء لونه أحمر دل ذلك علي السعادة والفرح وعلى حب زوجها لها.

تفسير حلم الحذاء العالي للعزباء :

الحذاء العالي في منام الفتاة العزباء يدل على خطوبة أو زواج من شاب ثري وقطع الحذاء أو خلعة غير محمود في المنام ويدل على الانفصال.

الحذاء الجديد يدل على الحصول على الأموال

وتفسير حلم الكعب العالي الأسود :

الحذاء الاسود في المنام يدل الفتاة على الزواج للمتزوجة علي الحمل ، كما يدل الحذاء الاسود ذو الكعب العالي على الحظ السعيد والأموال.

وفي تفسير حلم الحذاء علية تراب في المنام أما إن كان الحذاء يعلوه الأتربة فهذا يدل على بعض المشاكل والصعاب التي تواجه صاحبة الرؤية.

 اما تفسير لبس الكعب العالي في المنام للمتزوجه 

الحذاء في المنام يدل على الستر والأمان والإستقرار العاطفي.

إذا رأت المراة المتزوجة أنها تشتري حذاء ذو كعب عالي فهذا يدل على مولود في الطريق.

إذا كان الحذاء مُريح في المشي فهذا يدل في المنام على حُسن طباع زوجها ومحبته لها وجمال الحذاء يدل على سعادتها واستقرارها ماديًا. 

تفسير حلم الكعب العالي الأبيض :

تفسير حلم الحذاء ذو الكعب العالي في المنام يدل على الحصول على المراكز العالية والتفوق والنجاح كما يدل علي الزواج للشاب والفتاة وللمتزوجة على إنجاب الأبناء وهو جيد ومحمود في منام الرجل والمرأة.

ويدل على رجل أو إمرأة صادق النية ، رقيق القلب ومخلص ، كما يدل علي حُسن الخُلق والتدين.

وخلع الحذاء في المنام يدل على الإنفصال

وإذا رأت الفتاة أنها تشتري حذاء من مول أو متجر فهذا يدل علي توفيقها في حياتها وتحقيق أمنية كانت تنتظرها ، كما أن شرائها حذاء لونة أخضر يدل ذلك في المنام على زواجها من رجل ورع صاحب دين وتقوى.

وتفسير حلم شراء حذاء أحمر إن اشترت حذاء ذو كعب عالي أحمر دل ذلك في المنام على تعلق خطيبها بها وحبه لها كما يدل الحذاء الأحمر على سعادتها الزوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *