تفسير الاحلام

تفسير حلم الزيتون في المنام

ان رؤية الزيتون الاسود فى الحلم دلالة على الرزق والمال ،والزيتون الأصفر ينذر بالهموم والمتاعب أو المرض.

ورؤية شجرة الزيتون تشير إلى الرجل النافع أو المرأة الصالحة العفيفة ،أما رؤية ورق الزيتون دلالة على السلام والأخبار السارة . أما رؤية ثمار الزيتون دلاله على مال أو رزق بدون تعب وجهد كبير ،أو يبشر بالأخبار السارة ،ورؤية زيت الزيتون بشارة بالشفاء فى حلم المريض ،والله أعلم.

تفسير رؤية الزيتون الأسود والأخضر فى الحلم ,

أكل الزيتون الأسود فى الحلم دلالة على التغييرات الإيجابية في حياة الرائي بالتحديد على المستوى المالى ،ودلالة على الأخبار السارة والاستقرار . وذلك التفسير يسري على الرجل والمرأة ،أما رؤيا اكل الزيتون الأخضر يبشر بالشفاء للمريض وزوال المتاعب والهموم ،والله أعلم.

تفسير رؤية قطاف الزيتون فى الحلم,

ان قطف الزيتون فى الحلم دلالة على الأخبار السارة والأيام الممتلئة بالبركة والصلاح ،وفى حلم العزباء يبشر بخطبة أو زواج ،فى حلم المتزوجة حمل ،وفى حلم الحامل يبشر بإنجاب الولد الذكر ،والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية توزيع الزيتون فى الحلم,

وعن رؤية توزيع الزيتون فى المنام ،يعد أخذ أو إعطاء الزيتون سواء من ميت أو حي دلالة على عزة وكرامة الرائى السيرة والسمعة الطيبة وتوزيع الزيتون على الفقراء رزق ،وعلى المريض شفاء ،ودلالة على زوال الهموم والمتاعب بإذن الله ،والله أعلم.

تفسير اكل الزيتون للمتزوجة,

أما رؤية أكل الزيتون فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على الربح أو تحسن فى الأحوال المعيشية والرفاهية المقبلة عليها بإذن الله ،وعن رؤيته فى حلم المرأة الحامل فهو دلالة على السلامة والولادة السهلة بإذن الله ،والله أعلم.

تفسير اكل الزيتون للعزباء,

أما أكل الزيتون فى حلم الفتاة العزباء في دلالة على الخير لها في أمورها والأخبار السارة تلك التى تتعلق بأمورها العاطفية أو مجال العمل.

تفسير شراء الزيتون في الحلم,

تشير رؤية الفتاة العزباء فى منامها كأنها تقوم بشراء الزيتون دلاله على قدوم أشخاص لخطبتها ،او هى بشارة بالفرص المتاحة لها خلال الفترة المقبلة لتحقيق هدفها ،أما رؤية شراء الزيتون في حلم المرأة المتزوجة دلالة على الرزق الواسع أو تغيير إيجابى فى ظروف المعيشة ،وعن رؤية المرأة الحامل شراء الزيتون في حلمها فهو دلالة وبشارة يكون جنينها مثل ما تتمنيه بإذن الله ،والله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *