سيارات واليات

تسريب اول صور لداخلية مرسيدس S Class 2020

لقد تدوال اليوم صور تجسسية تظهر داخلية سيارة مرسيدس S Class 2020 الحجم الكبير من هذه السيارة الفاخرة وهذه الصور التجسسية الخاصة بداخلية نسخة تجريبية من سيارة Mercedes S Class 2020 القادمة تظهر شاشة نظام الترفيه والمعلومات القادمة في الجيل الجديد من تاج فخامة الصانع الألماني مرسيدس بنز ، وكما هو واضح هذه الشاشة أكبر من جهاز ايباد برو 12.9 اللوحي ، مما يجعلنا نرجح أن سيارة مرسيدس اس كلاس دبليو 223 – Mercedes S Class W223 القادمة ستمتلك أكبر شاشة لنظام الترفيه والمعلومات في سيارات مرسيدس الجديدة .

كما نلاحظ من خلال هذه الصورة حصول هذه السيارة التي ستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 ، و اودي A8 2019 ، على شاشة من أجل لوحة العدادات ، ولكن باقي تفاصيل السيارة تم تغطيتها من قبل مهندسي شركة مرسيدس بنز الذي يختبروا هذا الطراز القادم في الوقت الراهن .

وبالاعتماد على تصريحات رسمية سابقة أدلى بها رئيس قسم التصميم لدى شركة مرسيدس بنز ، السيد Sinkwitz ، سيتم الاعتماد على حاسة اللمس في مقصورة الجيل الجديد من اس كلاس ، مما يجعلنا نرجح تخفيض عدد الأزرار فيها بشكل هائل ، وستحصل هذه السيارة الجديدة كلياً على أنظمة قيادة ذاتية من المستوى الثالث ، الذي يعتبر آخر مستوى من أنظمة القيادة الذاتية الذي يسمح للسائق البشري بالتدخل في حركة السيارة .

حيث أن سيارة Mercedes S Class 2020 ستحصل على تصميم مستمد من شقيقتها Mercedes CLS 2019 بجيلها الثالث الجديد كلياً التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ، كم أن هوية التصماميم الجديدة لـ سيارات مرسيدس توفر أيضاً على A Class 2019 .

مما يجعلنا نعلم من الآن أن سيارة مرسيدس S Class 2020 ستحصل على شبك أمامي جديد أكبر حجماً من المتوفر في السيارة حالياً ، ومصابيح أمامية وخلفية جديدة ، وصادمين أمامي وخلفي جديدن ، وغطاء محرك جديد ، كما ستصبح اس كلاس أكثر انخفاضاً نحو الأرض وستمتلك قدر إضافي من الديناميكية الهوائية والروح العصرية .

وبالتأكيد لا تتوفر لدينا معلومات رسمية عن مواصفات Mercedes S Class 2020 الميكانيكية ، ولكننا نعلم أن سيارة مايباخ 2020 ، أفخم سيارات مرسيدس ، ستتوفر بنسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء يولدان معاً قوة تزيد عن 600 حصان .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *