شروحات برمجية

تحميل افضل محاكي تطبيقات اندرويد للابتوبNOXplayer

ان محاكي التطبيفات او الأندرويد هو برامج قادر على تشغيل نظام الاندرويد على اللابتوب، هذا وبالتالي يمكن للمستخدم من تشغيل تطبيقات هذا النظام على الكنبيوتر الشخصي دون الحاجة لوجود الهاتف على الإطلاق، وايضا كما يعمل هذا البرامج على نسخ معدلة من نظام تشغيل أندرويد ومتوافقة مع الكمبيوتر، وهناك العديد من أنواع هذه المحاكيات التي تستخدم أساليب مختلفة لتشغيل التطبيقات.

هذا وان محاكي NOXplayer اندرويد للكمبيوتر هو افضل مما تتصور.

بعض مميزات هذا المحاكي,

يتميز هذا المحاكي بانه مجاني بشكل كامل على عكس بعض المحاكيات المشهورة وهذا يعني أنك لن تصادف أية تطبيقات خبيثة منصبة سلفاً على المحاكي، ويمكنك استخدامه بكل راحة وسهولة لتحميل وتشغيل تطبيقاتك وألعابك المفضلة دون القلق بشأن التطبيقات الخبيثة المثبتة سلفاً.

نظام تشغيل Nox App Player مبني على آندرويد 4.4.2، والذي سوف يمكنك عمليا من إستخدام أي تطبيق من ألبوم آندرويد الشاسع. بالإضافة إلى ذلك، هذه النسخة هي من الممكن الأكثر إستخداما وإنتشارا لذا سوف تكون بالتأكيد مألوفة تقريبا بالنسبة لكل المستخدمين.

خاصية أخرى مثيرة للإهتمام هي إمكانية تخصيص الضوابط. عند إطلاق أي تطبيق، يمكنك إنشاء ضوابط مخصصة بطريقة بسيطة وبديهية للغاية. في غضون أقل من دقيقة، يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح للتكيف مع أي لعبة آندرويد. سوف تجد حتى خيارات مصممة خصيصا لألعاب إطلاق النار.

لتحميل المحاكي من الموقع الرسمي اضغط هنــــا

لتحميل المحاكي برابط مباشر من هنـــا

واذا واجهتك اي مشكلة بالتحميل اضغط هنـــا

نتمنى لك يوما سعيدا .بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *