ابراج وتحليل شخصيات

تحليل شخصية الانسان من طريقة نومه

هل تعلم أن نومك يكشف بعض أسرار شخصيتك وتفكيرك،

1 – وضعية السقوط الحر

إذا كنت تنامين مستلقية على معدتك وتلفين يديك حول وسادتك أو رأسك، اذاً أنت تنامين وفق وضعية السقوط الحر. هذه الوضعية تظهر أنك شخص منفتح على العالم ومتهور أحياناً، كذلك أنت عصبية في غالب الأحيان.

2 – وضعية نجم البحر

على الرغم من أنه نادراً ما نجد من يتخذ هذه الوضعية للنوم، إلا أن عدداً من النساء يتخذونها للاسترخاء والنوم، وهي من خلال الاستلقاء على الظهر مع فرد الذراعين للأعلى. واذا كنت تتخذينها اذا أنت صاحبة شخصية محبوبة، وتكونين دائماً صديقة وفية ومستمعة جيدة

3 – وضعية المقاتل

أما اذا كنت تستلقين على ظهرك وتبقين يديك وساقيك ممددة، اذا أنت تتخذين وضعية المقاتل للنوم. وتدل هذه الوضعية على أنك صاحبة شخصية هادئة ومتحفظة، لا تكترث كثيراً ولا تعطين الأشياء أكثر من حجمها، كما أن لديك معايير عالية في الحياة.

4 – وضعية السجل

أما اذا كنت تستلقين على أحد جانبيك وتفردين يديك وساقيك، إذا أنت تتخذين وضعية السجل للنوم. بدورها، هذه الوضعية تدل على أنك صاحبة شخصية اجتماعية ومرنة، وتحبين الاختلاط والتعرف الى أشخاص جدد.

5 – وضعية الجنين

يفضّل 40% من الناس وضعيّة نوم الجنين، وخاصةً النساء، حيث تشير البحوث إلى أنّ شخصية الفرد الذي يفضّل هذه الوضعية، هم من أكثر الناس الدافئة والوديّة والحسّاسة،كما تشير هذه الوضعية أن شخصية الفرد قد تظهر بمظهر القسوة والغلظة من الخارج، ولكنها تخبّئ مشاعر وأحاسيس في داخلها.

6-النوم على البطن


تقول الدراسة التي توصل إليها المعهد أن من ينام على بطنه،يتمتع بشخصية تكره التنازل عن الأشياء التي يمتلكها وهو مستعد للموت في سبيل الحفاظ عليها. وهو يحب إجبار الآخرين على تصديق كل ما يقوله، حتى وان لم يكن على حق. ويعتبر أيضاً شخصية في غاية الأنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *